خالد صلاح

الرماية يحدد 17 أكتوبر لإنطلاق الموسم الجديد ببطولة "تارجت سبرنت"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 02:40 م
الرماية يحدد 17 أكتوبر لإنطلاق الموسم الجديد ببطولة "تارجت سبرنت" حازم حسنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو إتحاد الرماية برئاسة حازم حسنى يوم 17 أكتوبر المقبل موعدا لإنطلاق الموسم المحلى الجديد 2020/2021، وذلك ببطولة التارجت سبرنت "ضغط هواء" لجميع المراحل السنية، حيث تقام المنافسات وفقا للإجراءات الإحترازية التى تم تحديدها وإرسالها للأندية.

كما أعلن اللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى للرماية، موافقة الاتحاد الدولى للعبة على إسناد استضافة بطولة كأس العالم للرماية علي الاطباق (خرطوش) إلى مصر لتقام على أرض الفراعنة خلال شهر الفترة فى الفترة من 26 فبراير وحتى 8 مارس 2021 ، بمشاركة عدد كبير من أفضل الرماة على مستوى العالم.

وأشار حسنى، إلى أن مصر ستستضيف أيضا بطولة العالم للرماية ناشئين وناشئات للمسدس والبندقية، والمقررة عام 2023 في واحدة من أهم الفعاليات على مستوى اللعبة.
 
وقال حسنى "أوجه شكرى لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية للدعم الذي يساعد اتحاد الرماية على إنجاح هذه البطولات".
 
وأوضح أن الاتحاد جاهز بشكل كبير لاستضافة مثل هذا النوع من البطولات، مؤكدًا أن مصر كانت حاضنة للبطولات الكبرى على المستوى العربي والقاري والدولى خلال السنوات الماضية، ولدينا من الخبرات والإمكانات ما يساعدنا على الظهور بصورة مثالية.
 
وأكد رئيس اتحاد الرماية، أن استضافة البطولات الكبرى له أبعاد كبيرة على المستوى الدولى وكذلك يروج بشكل كبير للسياحة فى مصر بخلاف العائد الفنى الكبير الذى يعود على اللاعبين المصريين من خلال توفير فرص للاحتكاك بأفضل الرماة على مستوى العالم، ويزيد من خبراتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة