خالد صلاح

الأهلي يسابق الزمن لاختيار مدرب جديد بعد إخطار فايلر بفسخ العقد.. القلعة الحمراء تفرض سياجًا من السرية حول "هوية" الخواجة الجديد.. الأرجنتيني أروابارينا يقترب من تدريب الأحمر.. والإعلان في غضون أيام قليلة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:00 ص
الأهلي يسابق الزمن لاختيار مدرب جديد بعد إخطار فايلر بفسخ العقد.. القلعة الحمراء تفرض سياجًا من السرية حول "هوية" الخواجة الجديد.. الأرجنتيني أروابارينا يقترب من تدريب الأحمر.. والإعلان في غضون أيام قليلة أروابارينا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن للتعاقد مع مدرب أجنبي لخلافة السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي الذي سيرحل عقب مباراة الترسانة المُقرر لها مساء الأربعاء باستاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر وحسم مسئولو الأهلي مصير رينيه فايلر بعدما قرروا فسخ العقد بين الطرفين بعد غدٍ، الخميس، في الأول من أكتوبر المقبل وهي المدة المُحددة بين الطرفين لتجديد العقد أو فسخه دون شرط جزائي، وأفادت مصادر بأن إدارة الأهلي أبلغت فايلر منذ قليل بعدم بقائه مع الفريق ورحيله عقب مباراة الترسانة.

رينيه فايلر  حجز تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة فى بطولة كأس مصر، وخضع فايلر لتحليل كورونا خاصة أنه ورقة التحليل تعد من ضمن الشروط الملزمة للسفر لأوروبا فى الوقت الحالى.

من هو خليفة فايلر؟

الأيام الماضية شهدت ترشيح أكثر من مدرب لتدريب الأهلي منهم الأيطالي لوتشيانو سباليتى مدرب روما وإنتر ميلان السابق، لكن المفاوضات فشلت مُبكراًلعدم موافقة سباليتي على فكرة التدريب في مصر أو منطقة الشرق الأوسط حاليًا، كما دخل الأرجنتيني فاسكو أروابارينا دائرة المُرشحين لتدريب الأحمر ويمتلك المدرب الأرجنتيني سيرة ذاتية قوية حيث سبق له العمل في المنطقة العربية كمدير فني لنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، والذى رحل عنه في مارس الماضى لسوء النتائج.

وقالت تقارير أرجنتينية إن قيادة المارد الأحمر، ستكون تحديًا كبيرًا، للمدرب الأرجنتيني، الذى بدأ مسيرته التدريبية، مع فريق تيجرى الأرجنتيني، ثم ناسيونال بطل أوروجواى، ثم تولى بوكا جونيورز، وحصل معه على الدوري وكأس الأرجنتين، قبل أن يغادر إلى أسيا، وتولى أندية الوصل الإماراتى، الريان القطرى وأخر تجربة مع فريق شباب الأهلى دبى.

محاولات فاشلة للأبقاء على فايلر

مسئولو الأهلى استخدموا كل الأساليب المتاحة للإبقاء على السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق حتي نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، ووافقت إدارة الأهلي على 3 شروط وضعها فايلر لتوقيع عقد جديد لمدة شهر واحد، لكي يتمكن من قيادة الفريق في البطولة الأفريقية، الأول سفره لقضاء إجازة في سويسرا بعد مباراة الترسانة في الكأس علي أن يوقع العقد هناك مع محاميه الخاص، الثاني تقاضي راتب الشهر مقدمًا والثالث الحصول علي مكافأة الدوري المقدرة بشهرين من راتبه الذي يقدر بـ200 ألف دولار شهرياً، ما يعنى أن إدارة الأهلى مطالبة بتحويل مبلغ 600 ألف دولار فى حساب فايلر قبل توقيعه العقود لكن بعد هذه التنازلات قرر مسئولو القلعة الحمراء توجيه الشكر للمدير الفني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة