خالد صلاح

اجتماع طارئ فى صن داونز لحل أزمة موسيمانى ومدرب برشلونة مرشح لخلافته

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 01:51 م
اجتماع طارئ فى صن داونز لحل أزمة موسيمانى ومدرب برشلونة مرشح لخلافته موسيماني مع باتريس موتسيبي رئيس صن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز دعا إلى اجتماع طارئ لمناقشة استقالة بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، والذى اقترب من قيادة الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر، وقال موقع "نيوز24" الجنوب إفريقي إن رئيس النادى وجه الدعوة إلى كل أعضاء مجلس الإدارة للاجتماع اليوم، لمناقشة استقالة المدرب وإصدار بيان رسمي اليوم لتوضيح موقف النادي.

وفجرت صحيفةTimesLIVE  الجنوب إفريقية صباح اليوم مفاجأة مدوية بإعلان رحيل موسيماني عن صن داونز لتولي تدريب أحد الأندية الكبرى في شمال إفريقيا، وقالت إن النادي الأهلي المصري وكذلك منافسه الوداد البيضاوي المغربي كانا على تواصل مع المدرب المخضرم.

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني استقال من تدريب الفريق بعد الفوز بدوري جنوب إفريقيا الخامس له مع صن داونز الشهر الماضي، ويستعد لخوض تجربة جديدة، ولم يتضح حتى الآن تفاصيل التعاقد بين المدرب وناديه الجديد.

في الوقت نفسه، أتم النادي الأهلي التعاقد مع الجنوب افريقي موسيماني لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، حيث يصل موسيماني بعد غد الجمعة لقيادة تدريبات الأهلي، ويصطحب موسيماني ٣ مساعدين احدهم مدرب والثاني مخطط احمال والثالث محلل اداء.

وقالت إذاعة Power FM أن نجم برشلونة السابق خوسيه رامون أليسانكو والمدرب المساعد في الفريق هو أبرز المرشحين لخلافة بيتسو موسيماني كمدرب جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة