خالد صلاح

إبراهيم عثمان يساند لاعبى الإسماعيلى فى المران قبل مواجهة سموحة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:19 م
إبراهيم عثمان يساند لاعبى الإسماعيلى فى المران قبل مواجهة سموحة فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة على مساندة اللاعبين فى المران، وبدأ الفريق اليوم الاستعداد للقاء سموحة باستاد الإسماعيلية فى مواجهة من العيار الثقيل يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الــ31 بمسابقة الدورى المحلى، ورافق عثمان كل من المهندس أحمد عثمان عضو مجلس إدارة النادى الأسبق ،عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس غرفة الإسماعيلية والمهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة الحالى.

ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم عثمان أن الفوز على طلائع الجيش  كان مهمًا وضروريًا وجاء في وقته، مشيرًا إلى أهمية الفوز الذى سيسهم فى عودة الثقة للاعبين وخروجهم من حالة الإحباط التى سيطرت عليهم مؤخرًا، وأضاف المهندس إبراهيم عثمان: "سأقوم بمضاعفة مكافأت الفوز بداية من لقاء الطلائع من أجل تحفيز اللاعبين على استمرار الانتصارات".

وتابع: "أود أن أشكر جميع نجوم الإسماعيلي والجماهير المساندة لوقوفهم بجانب لاعبى الفريق من أجل تخطى تلك المرحلة سريعًا، واختتم حديثه: "كلى ثقة في الجهاز الفني واللاعبين فى تقديم عروض باسم النادى الإسماعيلى وجماهيره العريضة".
 
كان "اليوم السابع" قد أشار إلى قرار مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين فى المباريات الخمسة المقبلة والمقرر خوضها مع فرق طلائع الجيش وسموحة والإنتاج الحربى والمصرى وأسوان بمسابقة الدورى الممتاز، فى محاولة لتحفيز اللاعبين لتعديل مسار الدراويش على الصعيد المحلى.
 
حقق الإسماعيلي فوزاً قاتلاً على نظيره طلائع الجيش، بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري، وسجل أحمد مدبولي هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.
 
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 34 في المركز الـ11 من 29 مباراة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نفس عدد النقاط في المركز التاسع، ويتبقى للإسماعيلي مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي من الجولة الـ19 بالدوري المصري.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة