وزير العدل يكرم شباب القضاة بحضور المجلس الأعلى للهيئات القضائية .. صور

الخميس، 03 سبتمبر 2020 04:14 م
وزير العدل يكرم شباب القضاة بحضور المجلس الأعلى للهيئات القضائية .. صور تكريم شباب القضاة
كتب إبراهيم قاسم – كريم صبحي تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المستشار عمر مروان وزير العدل، صباح اليوم الخميس، تكريم المتميزين من شباب أعضاء الجهات والهيئات القضائية، بحضور أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية، وأعضاء المجالس لكل جهة وهيئة قضائية، ولفيف من قياداتها.

 

56

 

واستهل المستشار عمر مروان وزير العدل كلمته بنقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لجميع أعضاء الجهات والهيئات القضائية، وتمنياته بدوام التفوق والتميز.

 

11
 

واستعرض المستشار عمر مروان ما وجه به رئيس الجمهورية نحو تكريم الشباب الأكثر تميزاً تحقيقاً لاستراتيجية الدولة في بناء المواطن المصري وتعزيز الاستثمار في البشر.

 

2
 

وخلال المراسم أشار المستشار عمر مروان إلى سعي الوزارة في دعم أعضاء الجهات والهيئات القضائية بالمعلومات القانونية بمختلف مصادرها، عبر وسائط مبتكره تتماشى مع سياسة التحول الرقمي التي تشهدها البلاد، والتأهيل المستمر للقاضي، من خلال دورات متخصصة على أعلى المستويات؛ ليكونوا قاطرة التطوير والإنجاز المنشودين.

 

6
 
واختتم الوزير كلمته بتجديد التهنئة للأعضاء المكرمين، متمنياً أن يكونوا قدوة لزملائهم، وأن يصبح التكريم مناسبة سنوية تجمع القيادات الواعية بالشباب المتميز من أجل استمرار التطوير والإنجاز والإبداع، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
18
 

وشهد الحفل توزيع شهادات تقدير على المتميزين من شباب الجهات والهيئات القضائية.

 

1
 

 

8
 
 
14
 

 

33
 

 

56
 

 

131
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة