أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يتسلح بسجل مثالى فى افتتاح الدوري الإيطالي قبل لقاء هيلاس فيرونا

الخميس، 03 سبتمبر 2020 05:00 ص
روما يتسلح بسجل مثالى فى افتتاح الدوري الإيطالي قبل لقاء هيلاس فيرونا روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق روما الإيطالى، سجل رائع في المواجهات الافتتاحية التي خاضها بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال السنوات الأخيرة، وذلك قبل افتتاح مشواره في النسخة الجديد من البطولة 2020-2020 بمواجهة نظيره هيلاس فيرونا على ملعب "بينتجودى"، يوم 20 أغسطس الجارى وفقا لما أسفرت عنه القرعة التي أجريت صباح الأربعاء.

وذكر روما عبر موقعه الرسمي، أن نادى العاصمة حافظ على سجله خاليا من الهزائم أخر 8 مباريات افتتاحية في الدوري الإيطالي، حيث فاز في خمس منها وتعادل في الثلاثة الأخرى.

وتعود الهزيمة الأخيرة للذئاب في مباراة الافتتاح بالكالتشيو إلى عام 2011، على أرضه أمام كالياري.

أضاف الموقع أن روما سجل في جميع مبارياته التسع الأخيرة الافتتاحية في الدوري الإيطالي بمتوسط يصل إلأى 1.9 هدفا في المباراة الواحدة، كما حافظ الجيالوروسى على نظافة شباكه في خمس مباريات خلال تلك الفترة.

ويبدأ روما الموسم الجديد خارج أرضه أمام هيلاس فيرونا، بعد ذلك سيستقبل الجيالوروسي حامل اللقب يوفنتوس حامل اللقب بملعب "الأولمبيكو" في أول مباراة على أرضه هذا الموسم.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإيطالي يوم 20 سبتمبر الجارى، على أن تكون الجولة الأخيرة وختام الموسم في 23 مايو المقبل.

ويبدأ كبار المسابقة مشوار الموسم الجديد بمواجهات سهلة، حيث يلتقى يوفنتوس حامل اللقب ضد سامبدوريا، والإنتر مع بينيفينتو، وميلان ضد بولونيا وروما مع هيلاس فيرونا، بينما يلتقى لاتسيو مع أتالانتا فى قمة مباريات الجولة الأولى وبارما مع نابولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة