أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة كاثرين زيتا جونز صورة طبق الأصل من والدتها فى أحدث إطلالة

الخميس، 03 سبتمبر 2020 11:30 ص
ابنة كاثرين زيتا جونز صورة طبق الأصل من والدتها فى أحدث إطلالة كاثرين زيتا جونز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة كاثرين زيتا جونز متابعيها من خلال حسابها الرسمى على موقع إنستجرام صورة لابنيها معاً، وما إن نشرتها حتى انهالت عليها ردود فعل كثيرة من متابعيها، كما تم تداولها من قبل المواقع خاصة بعدما لاحظ الكثيرون أن ابنتها قريبة الشبه للغاية منها، كما علق البعض بأنها صورة طبق الأصل منها.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز تنشر صورة لابناءها معاً
 
وتعد النجمة كاثرين زيتا جونز وزوجها النجم مايكل دوجلاس من أشهر ثنائيات هوليود، حيث احتفلا العام الماضى بمرور 20 عاما على زواجهما.
 
وخلال حوار أجرته كاثرين مؤخراً مع مجلة بيبول، تحدثت عن الوضع الحالي في ظل فيروس كورونا، حينما تطرقت إلى خطتها خلال الفترة المقبلة من أجل الاحتفال مع زوجها بمرور 20 عاما على زواجهما، حين قالت إنها مستعدة لخلع الماسك أو الكمامة من على وجهها بغرض منح زوجها قبلة لها احتفالاً بتلك المناسبة التي لم يحتفلوا بها العام الماضي، حيث أتم الثنائي 20 عاماً من الزواج في شهر نوفمبر الماضى، كما شددت على أنها تتبع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا بمنتهى الضبط.
 
من ناحية أخرى تعرف نجمة هوليوود الشهيرة كاثرين زيتا جونز أنها واحدة من أهم إيقونات الجمال والرقى فى العالم، حيث تركز على أدق تفاصيل إطلالاتها سواء الملابس أو الاكسسوارات و الـ"headpiece" أو تصفيفه شعرها كذلك تهتم بتفاصيل ماكياجها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة