أكرم القصاص - علا الشافعي

الأندية تصوت ضد استمرار 5 تبديلات فى البريميرليج بالموسم المقبل

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:14 م
الأندية تصوت ضد استمرار 5 تبديلات فى البريميرليج بالموسم المقبل كأس الدوري الإنجليزي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أنه تم التصويت ضد قرار استمرار الخمس تبديلات خلال المباراة الواحدى فى الموسم المقبل من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ليعود الوضع لسابق عهده بـ3 تبديلات فقط خلال اللقاء، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أنه تم التصويت اليوم على فكرة إلغاء الخمس تبديلات فى الموسم المقبل من البريميرليج واعتماد الثلاث تبديلات.

أضافت الشبكة البريطانية أنه من المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائى الخاص بإلغاء التبديلات الخمسة فى الأسبوع المقبل.

وكان الاتحاد الدولى "الفيفا" قد فتح المجال للاتحادات الأهلية، من أجل الموافقة على استمرار 5 تبديلات فى الموسم المقبل، بعد أن تم اقرارها خلال الموسم المنقضى بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.

وكانت رابطة الدورى الألمانى لكرة القدم "البوندزليجا"، قد أعلنت اليوم الخميس، استمرار تطبيق قاعدة التبديلات الخمسة خلال مباريات الموسم المقبل من دورى الدرجتين الأولى والثانية.

من ناحية أخرى، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي مؤخرا، عن مواعيد جدول مباريات الموسم الجديد 2020/2021 والمقرر انطلاقه 12 سبتمبر الجارى، على أن ينتهى 23 مايو عام 2021.

وكان فريق ليفربول قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهى 2019/2020 قبل انتهاء المسابقة بـ 7جولات، وهو الأول له بعد غياب 30 عاماً.

ويظهر فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 3 فرق متأهلة من دورى الدرجة الأولى، وهى وست بروميتش ألبيون، وليدز يونايتد، وفولهام، فيما هبط إلى "تشامبيون شيب" كل من بورنموث وواتفورد ونوريتش سيتى.

وتقرر تأجيل مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي لوقت لاحق، ولن يخوض الثنائى المصرى تريزيجيه والمحمدى الجولة الأولى من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة