مدرب الوداد الجديد يطلب تقريرا مفصلا عن لاعبي الأهلى قبل قمة دوري الأبطال

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 08:26 م
مدرب الوداد الجديد يطلب تقريرا مفصلا عن لاعبي الأهلى قبل قمة دوري الأبطال جاموندي مدرب الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي، طلب تقريرًا مفصلًا عن حالة لاعبي الأهلي بشكل مبكر قبل المباراة التي ستجمع الفريقين، ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووفقًا لما ذكره موقع sport.le360 فقد طالب ميجيل جاموندي من مساعده سعد كرمان، إعداد تقرير مفصل حول فريق الأهلي وذلك من أجل التحضير الجيد لهذه المواجهة المواجهة القوية.

أشار الموقع إلى أن الجهاز الفني للوداد استقر على متابعة المباريات الأخيرة للأهلي للوقوف على نقاط والضعف لدى المارد الأحمر،  ومعرفة تفاصيل  العناصرالأساسية للنادي التي تشارك بانتظام، وأيضًا الغيابات ومجموعة من الأمور التي من شانها أن تفيد الفريق خلال المواجهة التي ستجمعهما شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن جاموندي الذي خلف الإسباني خوان كارلوس جاريدو المقال من تدريب الوداد مؤخرًا يعمل خلال الآونة الأخيرة على تصحيح الأخطاء داخل الفريق البيضاوي قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يستقبل الشياطين الحمر بطل المغرب يوم 23 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة