خالد صلاح

مستقبل وطن يتكفل برسوم تصالح مواطنة بالشرقية بعد استغاثتها بالحكومة.. والسيدة: أشكر الحزب على دورهم ومنحوني راتبا شهريا وتشطيب البيت.. وتدعو للرئيس: "ربنا يخليك لينا.. ويخلى لينا دولتنا ويكتر من أمثالكم"

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 07:03 م
مستقبل وطن يتكفل برسوم تصالح مواطنة بالشرقية بعد استغاثتها بالحكومة.. والسيدة: أشكر الحزب على دورهم ومنحوني راتبا شهريا وتشطيب البيت.. وتدعو للرئيس: "ربنا يخليك لينا.. ويخلى لينا دولتنا ويكتر من أمثالكم" مستقبل وطن يتكفل برسوم تصالح مواطنة بالشرقية بعد استغاثتها بالحكومة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكفل حزب مستقبل وطن، بحل مشكلة السيدة نفيسة عطيه محمد إبراهيم يوسف، القاطنة بمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، بدفع قيمة  التصالح في مخالفات البناء لها، ضمن مبادرة الحزب التي أعلنت عنها لدفع قيمة التصالح بمخالفات البناء بواقع 27 ألف حالة على مستوى محافظات الجمهورية .

Video 7.00_03_51_03.Still128

وقال السيدة نفيسة عطيه، :" بشكر حزب مستقبل وطن بصرف راتب شهري لي، بالإضافة إلى تشطيب المنزل بالكامل، ودفع قيمة التصالح بالكامل، وبشكر الجميع في حل أزمتي، وبشكر الرئيس السيسي، وربنا يخليك لينا، وربنا يوسع في أرزاقكم ، ويخلى لينا دولتنا ، وربنا يكثر من أمثالكم واللى بتقوموا بيه".

ويأتي ذلك ضمن الدور الذى يقوم به حزب مستقبل وطن، والذى أعلن من قبل عن قراره بتحمل قيمة مقابل التصالح فى مخالفات البناء لألف حالة مخالفة في كافة محافظات مصر، من حالات محدودى الدخل، وذلك بإجمالى 27 ألف حالة على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمؤسسات الدولة بضرورة العمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من مسئولية الحزب أيضا تجاه المواطنين، ولهذا قرر الحزب تحمل قيمة التصالح عن 27 ألف مواطن من محدودى الدخل.

Video 7.00_04_11_18.Still129

كانت القنوات الإخوانية، استغلت حالة السيدة نفيسة وترويجها ضد الدولة المصرية، وضد الحكومة من أجل أهدافهم التحريضية، واستغلال تلك الحالات لتشويه صورة الدولة المصرية، لمصالحهم الشخصية، التي يبثونها عبر قنواتهم الإرهابية التي تبث من الخارج.

 

Video 7.00_04_08_10.Still130

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة