خالد صلاح

مدرب الأهلى السعودى يؤكد جاهزية اللاعبين لعبور النصر بدورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 07:03 م
مدرب الأهلى السعودى يؤكد جاهزية اللاعبين لعبور النصر بدورى أبطال آسيا ميلويفيتش مدرب الأهلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلى السعودى، على جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة النصر السعودى، والمقرر إقامتها في تمام الساعة 3.40 عصر غدا الأربعاء، على ستاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي 2020، وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن مستعدون وجاهزون ونريد الفوز بالمباراة لذلك يجب أن نكون في جاهزية كاملة وتركيز أكبر على التفاصيل الصغيرة لأنها هي ما يحدث الفرق".

أضاف ميلويفيتش "أنا مؤمن بقدرات نجوم الأهلي مثل الهداف والقائد عمر السومة وماركو مارين أمام منافس قوي وصعب بحجم النصر".

وواصل مدرب الأهلى السعودى تصريحاته قائلا "في ظل جائحة كورونا من الصعب التعاقد مع لاعبين بأسعار باهظة لذا لابد من الاعتماد على الفئات السنة لضخ دماء جديدة في الفريق حيث من المهم المزج بين الخبرة والشباب".

أشار ميلويفيتش إلى أن احترام فريق النصر سيكون مفتاح الانتصار عليه مشيرا إلى أنه يتوقع أن تكون المباراة قوية وممتعة من الجانبين.

ويصطدم النصر السعودى بأهلى جدة فى الدور ربع النهائى من دوري أبطال آسيا بعد القرعة التي أجريت أمس الاثنين، عبر الفيديو.

وأجرى الاتحاد الآسيوى مراسم قرعة دور الـ 8 لدورى أبطال آسيا عبر تطبيق تقنية الـ "VAR" للمرة الأولى فى تاريخ البطولة من الدور ربع النهائي، وأسفرت عن وقوع النصر ضد أهلى جدة وجهاً لوجهاً فى مواجهة سعودية خالصة.

وتعد هذه المواجهة السعودية الثانية في الأدوار الحاسمة للبطولة القارية، بعد مواجهة النصر والتعاون في دور الـ16 والتي تفوق فيها الفريق النصراوي بهدف المغربي حمدالله.

فيما يواجه بيرسبوليس الإيراني نظيره باختاكور الأوزبكي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ومن المنتظر إقامة المباراتين في العاصمة القطرية الدوحة، الأربعاء المقبل، على ستاد جاسم بن حمد بمدينة السد.

ونجح أهلي جدة، السبت الماضي، في تحقيق الفوز بركلات الترجيح 4-3 على شباب الأهلي دبي الإماراتي بدور الـ 16، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وتلغب النصر السعودى على التعاون بهدف نظيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة