خالد صلاح

محمد الننى عن الهزيمة من ليفربول: خسرنا أمام أفضل فريق فى العالم

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:21 ص
محمد الننى عن الهزيمة من ليفربول: خسرنا أمام أفضل فريق فى العالم محمد الننى لاعب ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال، عن حزنه الشديد، عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه، أمام مضيفه فريق ليفربول، بنتيجة 3 – 1، في المباراة المثيرة، التي جمعتهما، مساء الاثنين، على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتحدث الننى، عقب نهاية اللقاء، قائلا:"الخسارة من ليفربول كانت صعبة علينا، ولكن نحن نلعب مع أفضل فريق فى العالم، ونلعب فى أنفيلد، وهو ملعب صعب على كل أندية العالم".

وأضاف نجم الجانرز، قائلا:"خلال المباراة حاولنا الخروج بالكرة من الخلف للأمام، ولكن ضغط ليفربول، أجبرنا على ارتكاب الأخطاء، ولكن القادم سيكون أفضل، وأبذل دوما قصارى جهدى، وأشكر أرتيتا على ثقته الكبيرة فى قدراتى".

وشارك الثنائي المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

وأنهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، التهديف لفريق أرسنال، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

ولكن نجح النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 35، مستغلا عرضية من أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1.

وفى الشوط الثانى، اختتم الوافد الجديد دييجو جوتا، القادم من وولفرهامبتون، ثلاثية ليفربول، في الدقيقة 88، من تسديدة قوية، ليتلقى أرسنال أول هزيمة هذا الموسم، بعد فوزه في اول جولتين.

ورفع ليفربول، رصيده للنقطة التاسعة، في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 6 نقاط، في المركز الخامس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة