خالد صلاح

قصة صور.. باتشيكو فى مهمة كسب الثقة البيضاء

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:00 ص
قصة صور.. باتشيكو فى مهمة كسب الثقة البيضاء باتشيكو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المدير الفنى الجديد للزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو إلى كسب ثقة الجماهير فى ولايته الثانية خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه يتمتع بالفعل برصيد قوى من حبهم من خلال ولايته الأولى، حيث يطمح فى الوصول بالفريق إلى بر الأمان بتأمين وصافة الدورى وحسم لقب كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.

باتشيكو مدير فنى يمتلك خبرات قوية فى التعامل التفسى مع اللاعبين وإدارة المباريات، حيث إنه مدرب يستطيع أن يعلم كل كبيرة وصغيره عن لاعبيه بذكاء وحنكة.

يعقد باتشيكو جلسات منفردة مع أفراده جهازه المعاون من المصريين، سواء مع مدحت عبد الهادى مدرب الفريق، أو عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، وأيضا محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى، من أجل الوقوف على الحالة الفنية والطبية لجميع اللاعبين الموجودين فى القائمة البيضاء قبل بدء المرحلة المقبلة، حيث حرص المدرب البرتغالى على متابعة مجموعة من المباريات التى خاضها الأبيض فى الفترة الماضية، والتى تم تسجيلها له للوقوف على مستوى اللاعبين والتعرف على إمكانياتهم كما تسلم البرتغالى باتشيكو تقريرًا بإحصائيات اللاعبين المختلفة من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالفريق، والتى شملت ملف لكل لاعب ومشاركاته وأرقامه مع الفريق هذا الموسم.

و يعاون باتشيكو فى جهازه الثنائى أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذى سبق له العمل فى الزمالك رٌفقة جوزوالدو فيريرا.

 

وحرص المدرب البرتغالى على متابعة مجموعة من المباريات التى خاضها الأبيض فى الفترة الماضية، والتى تم تسجيلها له للوقوف على مستوى اللاعبين والتعرف على إمكانياتهم كما تسلم البرتغالى باتشيكو تقريرًا باحصائيات اللاعبين المختلفة من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالفريق، والتى شملت ملف لكل لاعب ومشاركاته وأرقامه مع الفريق هذا الموسم.

 

 

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للمدير الفنى البرتغالى باتشيكو فى الصور التالية :

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة