خالد صلاح

طبيب الدوري الإيطالي: سيتم تأجيل مباراة واحدة فقط بعد واقعة الـ14 حالة كورونا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:57 م
طبيب الدوري الإيطالي: سيتم تأجيل مباراة واحدة فقط بعد واقعة الـ14 حالة كورونا جنوى ونابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جياني ناني ممثل الأطباء في اللجنة الطبية للدوري الإيطالي، أنه سيتم تأجيل مباراة فريق جنوى المقبلة ضد تورينو في مسابقة الدوري الايطالي، بعد اكتشاف أمس 14 حالة كورونا بين اللاعبين وموظفي النادي، وتواجه كرة القدم الإيطالية عواقب كبيرة بعد واقعة اعلان للاصابات العديدة بصفوف الفريق، والتي جاءت بعد 24 ساعة فقط من مواجهة فريق نابولي.

وفاز نابولي 6-صفر على جنوى نهاية الأسبوع الماضي وقد خضع لاعبيه لاختبارات قبل مباراته المقبلة ضد يوفنتوس، لكن ناني يأمل أن تكون هناك مباراة وحيدة مؤجلة بين جنوى وتورينو.

وقال لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "في رأيي، سيكون علينا فقط اتخاذ قرار بشأن مباراة جنوى وتورينو، باستثناء أي مفاجآت ، كما هو الحال مع نابولي".

وأضاف: "لقد خضعوا لاختبارات المسحة في نابولي اليوم وسيتم اختبارهم مرة أخرى يوم الجمعة، وطالما أن الفرق الأخرى لا يوجد بها  أرقام كارثية، سيقتصر القرار على جنوى تورينو".

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" أن هناك تغييرات كبيرة سوف يتم إجراؤها على بروتوكول الدوري الإيطالي بسبب هذه الواقعة، معتبرة ما حدث خطأ كان يجب مراجعته، لاسيما بعد إصابة حارس جنوى قبل بدء المباراة بـ24 ساعة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان يجب على الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل المباراة لبضعة أيام، لاسيما أنه تم بعدها الكشف عن إصابة ثانية فى فريق جنوى، ورغم ذلك أقيمت المباراة في الوقت المحدد لها دون أى تغيير.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك خللا في النظام كشفته الأحداث الأخيرة، وهو ما تسبب في حالة القلق التي يعيشها الجميع حاليًا، لأن اللعب ضد فريق تم اكتشاف حالات إيجابية بين صفوفه قبل يوم واحد من المباراة لم يكن قرارًا حكيمًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة