خالد صلاح

شبانة في تليفزيون اليوم السابع يكشف عن بند مثير في عقد باتشيكو مع الزمالك

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 11:14 م
شبانة في تليفزيون اليوم السابع يكشف عن بند مثير في عقد باتشيكو مع الزمالك محمد شبانه في تلفزيون اليوم السابع
محمد مراد و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع عن أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فضل عدم قيادة تدريبات الفريق بالأمس وطلب أولاً توقيع عقوده برفقه مساعديه أليكس كوستا وجوزيه بيدرو لذا قام مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بقيادة المران واجتمع باتشيكو مع إدارة الزمالك ووقع علي عقود قيادته للفريق الأبيض لمدة عام قابل للتجديد وحصل علي مقدم عقده.

تابع الاعلامي محمد شبانة في تلقزيون اليوم السابع أن هناك  بندًا في عقده يمنح أحقية لكل طرف في فسخ التعاقد عقب نهاية منافسات دوري أبطال إفريقيا وذلك في العشر أيام الأولي من شهر نوفمبر المقبل وبذلك يعد مران اليوم هو أول مران للمدرب البرتغالي في قيادة الزمالك حيث تجمع اللاعبين في الثالثة والنصف من عصر اليوم ثم اجتمع بهم المدرب البرتغالي وشرح خطة العمل في المرحلة المقبلة.
 
 
 
الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة