خالد صلاح

سموحة يكشف عرض بيراميدز لضم حسام حسن وعلاقة "خد وهات" مع الأهلى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:16 ص
سموحة يكشف عرض بيراميدز لضم حسام حسن وعلاقة "خد وهات" مع الأهلى فرج عامر رئيس سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة تلقى ناديه عرضا من بيراميدز للتعاقد مع مهاجمه حسام حسن، وقال فرج عامر فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم "حسام حسن يملك عرضا من لوزان السويسرى وتلقينا اتصالات من بيراميدز للحصول على خدماته وهناك وفد من نادى إسبانى سوف يأتى للإسكندرية غداً للتفاوض بشأنه ونعتزم بيع اللاعب للعرض الأعلى سعر".

وعن اللاعبين المعارين من الأهلى قال فرج عامر "بالتأكيد أتمنى استمرارهم مع سموحة فى الموسم الجديد، والأهلى لم يطلب عودة أى منهم حتى الآن وعلاقتنا طيبة للغاية بالقلعة الحمراء وترفع شعار "خد وهات" فى كل النواحى".

وعن تأجيل مباراة الزمالك وسموحة قال فرج عامر "تلقيت اتصالا من مرتضى منصور أكد لى رغبة ناديه فى تأجيل المباراة لارتباطه بمواجهة أفريقية مع الرجاء، فوافقت على الفور على اعتبار أنها مهمة قومية نتمنى للزمالك الفوز بها، وأرسلت خطابا للجبلاية بهذا المعنى، ولو رفض اتحاد الكرة التأجيل سأكون فعلت ما فى وسعى وبالتالى سأخوض اللقاء".

وعن أحمد سامى مدرب سموحة علق فرج عامر "مدرب كبير تابعته فترة طويلة فلقد واجهنا 3 مرات مرتين مع الطلائع والثالثة مع النجوم وفاز على سموحة فى الثلاث لقاءات وكنت أتمنى أن يدرب فريقى لكن استشعرت الحرج لمفاوضاته ابان توليه مسئولية تدريب الطلائع وحينما وجدت حمادة صدقى قد شعر بالاختناق من كثرة التعادلات رغم أنه المدرب الوحيد الذى تعادل مع الأهلى فى الدور الأول قررت على الفور الاستعانة بأحمد سامى، وللأمانة يؤدى بإجتهاد شديد وصنع علاقة حب كبيرة مع اللاعبين ويكون أول شخص متواجد فى النادى وآخر شخص يرحل".

وتابع رئيس سموحة "أتمنى أن ننهى الدور فى المربع الذهبى وأن يخوض اللاعبين المباريات المتبقية بالدوري وكأنها لقاءات كؤوس".

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، فى حصد ثلاث نقاط ثمينة على حساب ضيفه حرس الحدود، بفوزه ثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث تقدم حسام حسن مهاجم سموحة أولاً فى الدقيقة 51، قبل أن يضيف ناصر ماهر الهدف الثانى فى الدقيقة 68، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.
 
بهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 43 فى المركز الخامس، ليهدد المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة، فيما توقف رصيد الحدود عند النقطة 30 فى المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدورى العام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة