خالد صلاح

رئيس مجلس الأمة الكويتى يدعو للشيخ الصباح: اللهم أرزق أميرنا فوق عمره عمراً

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 03:23 م
رئيس مجلس الأمة الكويتى يدعو للشيخ الصباح: اللهم أرزق أميرنا فوق عمره عمراً امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر رئيس مجلس الأمة اليكوتى مرزوق الغانم، صورة تجمعه مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأرفقها بدعاء. وقال الرئيس الغانم في منشوره على صفحته الرسمية في موقع أنستجرام: «اللهم أرزق أميرنا و والدنا. فوق عمره عمراً وفوق صحته عافيه، واجعل سعادته كظله ترافقه ولا تفارقه. و أبقه ذخراً و سنداً لبلده و أمته يارب العالمين» حسبما جاء بصحيفة القبس الكويتية.

 

وتصدر أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، التريند على تويتر الكويت، وتناقل نشطاء فى هشتاج يحمل اسمه "#الشيخ_صباح_الاحمد_الصباح"، ودعا له الكويتيون بالشفاء العاجل.

 

وفي 23 يوليو الماضي، سافر أمير الكويت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استكمال علاجه بعد عملية جراحية أجراها في بلاده، وقبل سفره، فوَض الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بممارسة بعض صلاحياته الدستورية.

 

ونفى الديوان الأميري في الكويت منذ أسبوعين، ما تداولته بعض وسائل الإعلام من أخبار عارية عن الصحة، وأكد أن صحة أمير الكويت مستقرة. 

 

كما دعا الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية - طارق المزرم، اليوم الثلاثاء، لعدم الالتفات إلى ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ما يثار حول وفاة أمير الكويت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة