خالد صلاح

ترامب يكذب تقارير CNN عن حملته فى 2016: "هؤلاء الناس مرضى وكلامهم مضحك"

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 02:12 م
ترامب يكذب تقارير CNN عن حملته فى 2016: "هؤلاء الناس مرضى وكلامهم مضحك" ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، شبكة الـCNN الأمريكية لما اعتبره نشر أخبار كاذبة عنه تتواكب مع انطلاق سباق الانتخابات الرئاسية، نافيا ما نشرته الشبكة الأمريكية من تقرير يفيد بأنه أراد ترشيح ابنته ايفانكا لمنصب نائب الرئيس فى حملة انتخابات عام 2016.

 

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

وغرد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: " CNN تقول أننى أبلغت فى الواقع أننى أردت أن ارشح ابنتى، إيفانكا، لمنصب نائب الرئيس فى انتخابات عام 2016. وأنا لم اكن أرغب فى هذا، هذه أخبار وهمية وخاطئة، وهؤلاء الناس مرضى وكلامهم مضحك".

 

وفى وقت سابق، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب امس الاثنين، إنه دفع "ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب" وإنه يملك أصولا أكثر بكثير من الديون، لكنه لم يقدم أدلة أو يتعهد بنشر أى بيانات مالية قبل انتخابات الثالث من نوفمبر.

 

وفى سلسلة تغريدات على تويتر، رد الرئيس الجمهورى دونالد ترامب على تقرير لصحيفة نيويورك تايمز يفيد بأنه لم يدفع سوى 750 دولارا من ضرائب الدخل الاتحادية فى عامى 2016 و2017، بعد الإبلاغ لسنوات عن تكبد مشروعاته التجارية خسائر فادحة.

 

وقال الرئيس ترامب " لقد دفعت ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب لكننى كنت، مثل أى أحد، مستحقا... لإعفاءات الضريبية... لدى ديون ضئيلة للغاية مقارنة بقيمة الأصول".

 

وأضاف الرئيس الجمهورى ترامب، الذى سيواجه منافسه الديمقراطى جو بايدن مساء اليوم الثلاثاء فى أول مناظرة رئاسية، أن لديه "أصولا استثنائية" وتفاخر ببيان مالى "مثير للإعجاب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة