خالد صلاح

الأهلي يسدل الستار على مصير فايلر.. القلعة الحمراء تُخطر المدرب السويسري بالاستغناء والرحيل في الأول من أكتوبر.. مباراة الترسانة الأخيرة للخواجة الأجنبي.. ومجلس الخطيب يغلق ملف التنازلات في وجه المدرب

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 10:25 م
الأهلي يسدل الستار على مصير فايلر.. القلعة الحمراء تُخطر المدرب السويسري بالاستغناء والرحيل في الأول من أكتوبر.. مباراة الترسانة الأخيرة للخواجة الأجنبي.. ومجلس الخطيب يغلق ملف التنازلات في وجه المدرب فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم مسئولو النادي الأهلي مصير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بعدما قرروا فسخ العقد بين الطرفين بعد غدٍ، الخميس، في الأول من أكتوبر المقبل وهي المدة المُحددة بين الطرفين لتجديد العقد أو فسخه دون شرط جزائي، وأفادت مصادر بأن إدارة الأهلي أبلغت فايلر منذ قليل بعدم بقائه مع الفريق ورحيله عقب مباراة الترسانة في الكأس، وأكد مسئولو الأهلي لفايلر أنه تم التراجع عن فكرة تجديد عقده لمدة شهر لقيادة الفريق في البطولة الأفريقية مع الاكتفاء بفترة قيادته السابقة للفريق، وجاء قرار الإدارة الأهلاوية الذي سيتم الإعلان عنه بعد غدٍ الخميس، بشكل رسمي بعدما توصلت إدارة النادي لهذا القرار المهم عقب فترة من التفاوض بين النادي والمدير الفني الذى تولّى المسئولية قبل أكثر من عام بأيام قليلة.

فايلر يستعد للسفر

رينيه فايلر  حجز تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة فى بطولة كأس مصر، وخضع فايلر لتحليل كورونا خاصة أنه ورقة التحليل تعد من ضمن الشروط الملزمة للسفر لأوروبا فى الوقت الحالى.

مسئولو الأهلى استخدموا كل الأساليب المتاحة للإبقاء على السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق حتي نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا، ووافقت إدارة الأهلي على 3 شروط وضعها فايلر لتوقيع عقد جديد لمدة شهر واحد، لكي يتمكن من قيادة الفريق في البطولة الأفريقية، الأول سفره لقضاء إجازة في سويسرا بعد مباراة الترسانة في الكأس علي أن يوقع العقد هناك مع محاميه الخاص، الثاني تقاضي راتب الشهر مقدما والثالث الحصول علي مكافأة الدوري المقدرة بشهرين من راتبه الذي يقدر بـ200 ألف دولار شهرياً، ما يعنى أن إدارة الأهلى مطالبة بتحويل مبلغ 600 ألف دولار فى حساب فايلر قبل توقيعه العقود لكن بعد هذه التنازلات قرر مسئولو القلعة الحمراء توجيه الشكر للمدير الفني.

الترسانة آخر مباراة لفايلر

وبذلك تكون مباراة الترسانة هي الأخيرة للمدير الفني للأهلي حيث سيُسافر بعدها إلى بلاده على أن يُعلن الأهلي صباح الخميس عن المدير الفني الجديد الذي سيتولي المسئولية في غضون الأيام المقبلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة