خالد صلاح

أول صور لابن موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 04:18 م
أول صور لابن موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى موراتا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الإسبانى الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالى نجله الثالث إداوردو من زوجته أليس كامبيلو، اليوم الثلاثاء، بعد أن كان قد استقبل توأمه الأول ليوناردو وإليساندرو، في يوليو 2018، عقب انضمامه لصفوف السيدة العجوز بـ 6 أيام، بعد ان أمضى موسم واحد في صفوف ريال مدريد وموسمان في صفوف تشيلسى وموسم واحد في صفوف أتلتيكو مدريد.

نشر الفارو موراتا صور تجمعه بنجله الذى رزق به اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقا على الصورة بعبارة "إدواردو موراتا كامبيلو 29-9-20. مرحبا بك في العالم بنى، والدتك وأنت كلاكما رائعين، أنت لا تصدق، شكرًا لك على أنك جعلتنى يومًا آخر أسعد رجل في العالم. أحبك".

وكان المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، أكد في وقت سابق أن عودته إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بمثابة فرصة العمر له، كما قدم دعمه للمدرب أندريا بيرلو، ويتوقع أن ينجح اليوفى، فى التتويج معه بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وكان يوفنتوس، قد أعلن الثلاثاء الماضى، عن تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة، لمدة عام واحد، مقابل 10 مليون يورو، قادما من فريق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتحدث موراتا، فى المؤتمر الصحفى، الخاص بتقديمه، قائلا:"العودة إلى يوفنتوس، أمر رائع، أنا الأن أكثر خبرة، عن تجربتى الأولى مع الفريق، وأعتقد أنها فرصة العمر".

أضاف المهاجم الإسباني، قائلا:"رؤية بيرلو كمدرب كانت رائعة، اليوفي كان بحاجة إليه، وأنا سعيد لوجودي هنا معه، بعد أول دورتين تدريبيتين، أعجبت بالفعل بكيفية إدارته للمجموعة، إنه يعرف كيف يجعلنا نلعب بشكل جيد مع الكرة".

تابع مهاجم اليوفى الجديد، قائلا:"أن جاهز للعب وتأديه الدور الذى يطلبه منى المدرب، أرغب فى تحقيق الفوز، وتسجيل 35 هدفا فى هذا الموسم".

زوجة موراتا ونجله
زوجة موراتا ونجله

 

موراتا وزوجته 2
موراتا وزوجته 
 
موراتا وزوجته 3
موراتا وزوجته 

 

موراتا وزوجته ونجله
موراتا وزوجته ونجله

 

موراتا وزوجته
موراتا وزوجته

 

موراتا ونجله
موراتا ونجله

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة