نيمار يقدم فاصلا من المهارات الفنية فى مباراة سان جيرمان وريمس.. فيديو

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 12:57 م
نيمار يقدم فاصلا من المهارات الفنية فى مباراة سان جيرمان وريمس.. فيديو نيمار فى المباراة الاخيرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقديمه لقطات فنية رائعة خلال مشاركته الأخيرة مع فريقه باريس سان جيرمان بمضيفه استاد ريمس، في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وتألق نيمار بشكل مذهل فى المباراة، وأربك مدافعى ريمس بمراوغاته ولمساته الساحرة.

 

 

وعلى الرغم من أن نيمار لم ينجح فى هز شباك ريمس، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا لقطتين رائعتين لنيمار، حيث ظهر فى الأولى وهو يخترق دفاعات ريمس ببراعة، لكنه سدد الكرة خارج الخشبات الثلاث، وفي اللقطة الثانية قدم فاصلا مهاريا مذهلا، حيث قام بمراوغة أحد اللاعبين من خلال تمرير الكرة من خلف القدم الثابتة له.

 

 

وأثارت هذه اللقطات من النجم البرازيلي نيمار، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تناقلوها على نطاق واسع، مشيدين بمهارة نجم البرازيل وتألقه مع باريس سان جيرمان مع بداية الدوري الفرنسي.

نيمار فى المباراة الاخيرة
نيمار فى المباراة الاخيرة

 

وتغلب باريس سان جيرمان على مضيفه فريق ستاد ريمس بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أوجيست دولون"، فى ختام مواجهات الجولة الخامسة من الدورى الفرنسى، وسجل المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى، هدفى باريس سان جيرمان في شباك فريق ريمس، فى الدقيقتين 9 و62.

وعاد للمشاركة مع باريس سان جيرمان، فى لقاء الأمس، النجم البرازيلى نيمار بعد انتهاء إيقافه، والأرجنتينى ماورو إيكاردى مارسيليا، بالإضافة إلى كيليان مبابى، والأرجنتينى أنخيل دى ماريا الذى سينفذ عقوبة الإيقاف 6 مباريات عقب لقاء الأمس.

وبتلك النتيجة يحتل باريس سان جيرمان المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 9 نقاط، بينما ستاد ريمس فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة، بينما بتصدر فريق رين، جدول المسابقة، برصيد 13 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة