نائب محافظ جنوب سيناء تلتقى عددا من قاطنى الرويسات لبحث تنفيذ مخطط التنمية

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:56 م
نائب محافظ جنوب سيناء تلتقى عددا من قاطنى الرويسات لبحث تنفيذ مخطط التنمية لقاء نائب محافظ جنوب سيناء بأهالى الرويسات
جنوب سيناء - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت المهندسه إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، بمقر مكتبها في مدينه شرم الشيخ، وبحضور اللواء محمود السولية رئيس مدينه شرم الشيخ، وذلك فى ضوء استكمال تنفيذ مشروع مخطط التنميه العمرانيه لتجمع الرويسات الجديد بمدينه شرم الشيخ، ومجموعه من قاطنى منطقه الرويسات والمتعديين على أرض ملك الدولة.

واستمعوا خلال اللقاء لشرح مخطط للتنمية الشاملة للمنطقة، بما تشمله من خدمات (تعليمية وخدمات صحية وخدمات دينية وخدمات تجارية وترفيهية وثقافية وحرفية وصناعية)، وكذا مناطق سكنيه ومسطحات خضراء وطرق ومرافق وبنيه تحتيه) والمصدق عليها من الهيئه العامة للتخطيط العمرانى.

كما تم استعراض البدائل المطروحة من الدوله فيما يتعلق بهذا الأمر بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات ، حيث تم إنشاء وحدات سكنية كاملة التشطيبات كبديل آمن ، بالإضافة إلى إتاحة قطع أراضى شاملة المرافق ويتم توزيعها فى ضوء الشروط والضوابط المحددة لذلك.

أبدى المواطنين ارتياحهم الشديد لما تم شرحهه وما تم نفيه من شائعات وأخطاء كانت تتداول بين الأهالى ، وتقدم المواطنين بطلبات للحصول على قطع أراضى بمساحات مختلفه وبشروط ميسرة وبالتقسيط ومستفيدين من البدائل التى تتيحها الدولة لهم.

كما شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، عرض المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ بمقر مكتبة بمدينه شرم الشيخ ، والعينات التى تم تصنيعها لتغليف وتعبئة منتجات مدينه سانت كاترين ، والتى تم تزويدها بعلامة تجارية جديدة ومميزة خاصة بمنتجات المدينة ، والتى تعكس هوية المدينة وتاريخها وطبيعتها، ما يميز منتجاتها عن غيرها من المنتجات المماثله.

وتتنوع منتجات المدينه ما بين أعشاب وزيوت طبيه وعطرية ومنتجات زراعية تتميز بجودة عالية والاحجار المباركة والاعمال اليدوية البدوية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة