أكرم القصاص - علا الشافعي

فعاليات اليوم.. احتفالية "ناصر" فى الأعلى للثقافة وبرنامج للأطفال بالإسكندرية

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 05:00 ص
فعاليات اليوم.. احتفالية "ناصر" فى الأعلى للثقافة وبرنامج للأطفال بالإسكندرية القبة السماوية بمكتبة الإسكندرية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الاثنين عدد من الفعاليات الثقافية والفنية فى عدد من الهيئات الإبداعية، من بينها احتفال المجلس الأعلى للثقافة بذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر، وانطلاق البرنامج الصيفى للأطفال بمكتبة الإسكندرية حيث ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، مؤتمر اليوم الواحد " جمال عبد الناصر.. تحديات وإنجازات"؛ والذي تنطلق فعالياته في تمام الحادية عشرة صباح الإثنين الموافق 28 سبتمبر 2020؛ بمقر المجلس الأعلى للثقافة؛ بمشاركة نخبة كبيرة من المؤرخين والإعلاميين والسياسيين، ويقام المؤتمر في إطار الاحتفاء بذكرى الزعيم جمال عبد الناصر وبمناسبة مرور خمسين عامًا على رحيله؛ ويتضمن المؤتمر جلسة افتتاحية وثلاث جلسات بحثية بالإضافة إلى مائدة مستديرة.
 
كما يناقش ملتقى الهناجر الثقافي خلال ندوته الشهرية تحت عنوان "الوطن وتحديات 2020"، في السابعة والنصف من مساء، ويتحدث في الندوة كل من السفيرة مشيرة خطاب، مساعد وزيرة الأسرة والسكان الأسبق، واللواء الدكتور محسن الفحام، عضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة، والدكتور شريف الجيار، أستاذ النقد والأدب بجامعة بني سويف، وتدير الندوة الناقدة الدكتورة ناهد عبدالحميد، مدير ومؤسس الملتقى.
 
كما ينطلق اليوم البرنامج الصيفي السنوي للأطفال والشباب من سن 6 سنوات إلى 17 سنة، بالقبة السماوية بمكتبة الإسكندرية، ومن المقرر أن يستمر إلى يوم 17 أكتوبر 2020. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة