أكرم القصاص - علا الشافعي

فريدة الشوباشى: تنوع المرشحين بالانتخابات البرلمانية يصب في مصلحة الدولة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:14 م
فريدة الشوباشى: تنوع المرشحين بالانتخابات البرلمانية يصب في مصلحة الدولة فريدة الشوباشى
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، أنه لابد أن يكون هناك تشريعات ضد الفاسدين، وتكون رادعة ومغلظة، مضيفة أن هناك تنوعا في الميول والأفكار من المرشحين وكل هذا سيصب في مصلحة الدولة.

وأضافت الشوباشى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلى المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن تنوع المرشحين في العديد من ربوع مصر، للوصول لأحسن متقدم في كل دائرة ينتخبه أهالى دائرته، بالإضافة إلى أن كثرة المرشحين في كل منطقة يخرط أهم عنصر مؤثر في هذه المنطقة ليقدم أحسن ما لديهم في البرلمان المقبل.  

وحول تمثيل المرأة فى المناصب القيادية والنيابية واختلاف وضع المرأة الأن عن السابق، قالت الشوباشي، أن المرأة كانت فى القاع وأصبحت فى اتجاه للقمة، موضحة أنه حتى فترات قريبة كانت تخرج أصوات لا رادع لها ولا رقابة أو تصدى لها، وتقول أن المرأة عورة وتعقد فى البيت وكإن لا يوجد شاغل لهذه الأصوات إلا المرأة، ولا أحد يتكلم عن العمل أو الإخلاص أو القيم وكل الحديث كان ضد المرأة.

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعلم قدر المرأة حسب الدين الذى كرمها، وبيعمل نوع من التكافؤ بين الرجل والمرأة، مشيرة إلى أن ثقة القيادة السياسية بالمرأة تقوم فى الأساس على الكفاءة والقدرة، مشيرة إلى أن شل المرأة الذى يمثل نصف المجتمع ضد مصلحة مصر، لافته إلى  أن المرأة تقدم نفس ما يقدمه الرجل فى جميع المناصب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة