خالد صلاح

كل أهداف الأحد.. برشلونة والزمالك ملوك الرباعية وسقوط مدوى للسيتى والبايرن

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. برشلونة والزمالك ملوك الرباعية وسقوط مدوى للسيتى والبايرن برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مواجهات الجولة 30 فى الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 5 - 2 ليستر سيتي 

سقط مانشستر سيتي، في فخ الهزيمة، أمام ضيفه فريق ليستر سيتي، بنتيجة 5 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول، سجل النجم الجزائرى رياض محرز، هدف مانشستر سيتي، بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، من تصويبة صاروخية، سكنت على يمين الحارس الدنماركى كاسبر شمايكل، ونجح النجم جيمى فاردى، في تسجيل هدف التعادل لفريق ليستر سيتي، في الدقيقة 37 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها، بعد عرقلته من مدافع السيتي كايل والكر.

وفى الشوط الثانى، سجل جيمى فاردى، هدفين، في مرمى السيتي، خلال 4 دقائق، ليصل إلى "هاتريك"، في الدقيقتين 54 و 58، ويعد هاتريك فاردى، الرابع هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، بعد كلا من النجم المصرى محمد صلاح فى ليدز يونايتد، سون نجم توتنهام، فى مرمى ساوثهامبتون، كاليفرت لوين فى وست بروميتش. 

وعزز جيمس ماديسون، من تقدم الثعالب، بتسجيله الهدف الرابع، من تسديدة رائعة، في الدقيقة 77، سكنت على يسار الحاسر البرازيلي إيدرسون.

وقلص المدافع الهولندي ناثان أكى، النتيجة لفريق مانشستر سيتي، بتسجيله الهدف الثانى، في الدقيقة 84، قبل أن يختتم البلجيكي، يورى تيليمانس، خماسية ليستر سيتي، في الدقيقة 88، عن طريق ركلة جزاء.

 

توتنهام 1 - 1 نيوكاسل يونايتد 

تعادل فريق توتنهام هوتسبير مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 فى المباراة التي أقيمت عصرالأحد، على ملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، تقدم لفريق توتنهام البرازيلى لوكاس مورا فى الدقيقة 25 بصناعة من النجم هاري كين، الذى رفع رصيده إلى 5 تمريرات حاسمة هذا الموسم فى البريميرليج، فيما أحرز كاليوم ويلسون هدف التعادل لصالح نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 96 من ركلة جزاء. 

وست هام 4 - 0 وولفرهامبتون 

شيفيلد يونايتد 0 - 1 ليدز يونايتد 

أهداف مباريات الدوري الإسباني

 

برشلونة 4 - 0 فياريال 

افتتح برشلونة، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بفوز كبير، على ضيفه فريق فياريال، بنتيجة 4 – 0، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني "الليجا"، وجاءت رباعية برشلونة، في الشوط الأول من اللقاء، سجل الشاب أنسو فاتى الهدفين الأول والثانى لبرشلونة فى الدقيقتين 15 و1، وفى الدقيقة 35 يسجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الهدف الثالث للبارسا من ركلة جزاء، ليحرز البرغوث أهدافا للموسم الـ 17 على التوالى فى الليجا،  وأحرز باو توريس، مدافع فياريال، رابع أهداف البارسا، بالخطأ في مرماه، فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

قادش 1 - 3 إشبيلية 

افتتح إشبيلية، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020 – 2021، بالفوز على مضيفه فريق قادش، الصاعد حديثا، بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "رامون دى كارانزا" فى الجولة الثالثة من المسابقة، وغاب إشبيلية عن المشاركة فى أول جولتين من الليجا، بسبب مشاركته فى الدورى الأوروبى الشهر الماضى، والتى توج بلقبها بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالى فى النهائى 3-، وجاءت الأهداف الأربعة فى الشوط الثانى، حيث تقدم قادش بهدف احرزه سالفادور يونسى فى الدقيقة 48، قبل أن يرد الهولندى لوك دى يونج بهدف التعادل للفريق الأندلسى فى الدقيقة 65.

وفى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ينجح منير الحداردى فى تسجيل هدف الفوز لإشبيلية، قبل أن يبصم الكرواتى إيفان راكيتيتش عالى أول أهدافه مع إشبيلية بعد انضمامه هذا الصيف من برشلونة وسجيل الهدف الثالث فى الوقت بدل الضائع.

أتلتيكو مدريد 6 - 1 غرناطة

فاز أتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 مضيفه غرناطة، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والافتتاحية للفريق المدريدى في الليجا، بعد أن تم تأجيل أول مباراتين لكتيبة سيميونى بسبب مشاركته الشهر الماضى فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل الإسبانى دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الأول في شباك غرناطة في الدقيقة التاسعة، بتمريرة صحيحة من أنخيل كوريا، وأهدر ساول نيجويز لاعب وسط الأتلتى، ركلة جزاء في الدقيقة 16، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف على مضيفهم.

وسجل أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثانى في شباك غرناطة في الدقيقة 47، بمساعدة تمريرة صحيحة من جواو فليكس.

بينما تبدال الثنائى الأدوار في إحراز الهدف الثالث، حيث مرر كوريا الكرة لزميله فليكس ليمنح فريقه أتلتيكو مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

دخل النجم لويس سواريز إلى أرض الملعب في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليسجل أول ظهور له في مباريات أتلتيكو مدريد، ويمنح الفريق المدريدى الهدف الرابع، بتمريرة صحيحة لماركوس يورنتى الذى أحرز الهدف.

وسجل لويس سواريز الهدف الخامس في شباك غرناطة في الدقيقة 85، بمساعدة تمريرة صحيحة من ماركوس يورنتى.

وأحرز خورخى مولينا فيدال مهاجم غرناطة الهدف الوحيد في شباك أتلتيكو مدريد خلال الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وسجل النجم لويس سواريز الهدف السادس لأتليتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

روما 2 - 2 يوفنتوس

اقتنص يوفنتوس، تعادلا ثمينا، من مضيفه فريق روما، بنتيجة 2 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، في قمة مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد، من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، وأنهى فريق روما الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل جوردان فيرتو، هدف فريق روما الأول، في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ولكن نجح النجم البرتغالى كريستيانو ونالدو، في إدراك هدف التعادل ليوفنتوس، من ركلة جزاء أيضا، في الدقيقة 44، وعاد فيرتو، ليسجل هدف ذئاب العاصمة الإيطالية، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، وفى الشوط الثانى، تعرض لاعب الوسط الفرنسي لفريق اليوفى، أدريان رابيو، للطرد في الدقيقة 62، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في خطف هدف التعادل لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 69، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من البرازيلي دانيلو.

كروتونى 0 - 2 ميلان 

نابولى 6 - 0 جنوي 

أهداف مباريات الدوري الألماني 

 

هوفنهايم 4 - 1 بايرن ميونخ 

سقط بايرن ميونخ أمام مضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الأخير "راين نيكار آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الألمانى، وتعد خسارة البايرن هى الأولى للفريق البافارى بعد 34 مباراة لم يخسر فيها، والأولى بعد 23 انتصار متتالى.

انتهى الشوط الأول بتقدم هوفنهايم 2-1، عن طريق أرمين بيساكسيتش فى الدقيقة 16، ومؤنس دبور فى الدقيقة 24، فى حين سجل جوشوا كيميتش هدف البافارى فى الدقيقة 36.

وفى الشوط الثانى أحرز الكرواتى أندريا كراماريتش هدفى هوفنهايم الثالث والرابع فى الدقيقتين 77 و90 من ركلة جزاء.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

 

ريمس 0 - 2 باريس سان جيرمان 

تغلب باريس سان جيرمان، على مضيفه فريق ستاد ريمس، بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أوجيست دولون"، فى ختام مواجهات الجولة الخامسة من الدورى الفرنسى.

سجل المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى، هدفى باريس سان جيرمان في شباك فريق ريمس، فى الدقيقتين 9 و62

 

أهداف مباريات الدوري المصرى
 

الزمالك 4 - 3 الجونة

فاز الزمالك على نظيره الجونة بنتيجة 4 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، تقدم الجونة عن طريق ولتر بواليا فى الدقيقة 14، ثم أحرز أحمد سيد زيزو هدف التعادل فى الدقيقة 39، وبعدها أحرز يوسف أوباما الهدف الثانى فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف محمود علاء الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 65، وعاد ولتر بواليا لتقليص الفارق بتسجيل الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 76، وفى الدقيقة 79 سجل لؤى وائل هدف التعادل للجونة، وفى الدقيقة 90+3 سجل محمود علاء الهدف الرابع لفريقه من ركلة جزاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة