خالد صلاح

كريم معلول وفارس أيمن أشرف يرفعان شعار "من شابه أباه فما ظلم"

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:15 ص
كريم معلول وفارس أيمن أشرف يرفعان شعار "من شابه أباه فما ظلم" فارس وكريم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص عدد من نجوم النادى الأهلى على اصطحاب أبنائهم إلى ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء فى الجزيرة لحضور التدريبات، وأظهرت الصور التى تم التقاطها لأبناء النجوم مدى التشابه بينهم وبين آبائهم فى مداعبة الساحرة المستديرة، وكأنهم يسيرون على خطاهم فى الملعب، وكان آخرهم فارس أيمن أِشرف نجل مدافع القلعة الحمراء، وكذلك كريم على معلول نجل الظهير الأيسر للأهلى ومنتخب تونس.

فارس وكريم
فارس وكريم

أبناء النجوم أثناء تواجدهم فى مران الأهلى يحظون بمداعبات من اللاعبين ومشاركتهم اللعب فى ملعب مختار التتش، خاصة أن هناك بعض اللاعبين اعاتدوا على اصطحاب أبنائهم للمران وفى مقدمتهم حسين الشحات وأجايى.

ويواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته على ملعبه بالتتش استعداداً لمباراة الترسانة المقرر لها بعد غد، الأربعاء بدور الـ16 لكاس مصر والتى ستشهد غياب الثنائي عمرو السولية وأيمن أشرف للإيقاف ورامى ربيعة للإصابة وعلى معلول بسب سفره إلى بلاده للحصول على راحة لمدة 48 ساعة ثم الانضمام لمنتخب بلاده.

على صعيد متصل، رفض رينيه فايلر الحديث عن مستقبله مع القلعة الحمراء، موضحاً أنه لا يرغب فى الحديث عن هذه النقطة فى وسائل الإعلام، مُفضلاً الحديث عن مباراة لفريق أمام طنطا، ورداً على  سؤال بشأن تلقيه عروضاً من أندية خارجية في أوربا أو غيرها ، قال فايلر: هل كنت في دماغى حتى عرف أنني تلقيت عروض؟ ، وتابع": بالتأكيد أتلقي عروض لكني لا أفكر في هذا الأمر لأن تركيزي مع الأهلي فقط الى أرغب في تحقيق الانتصارات معه فهذا هو الذى يشغل تركيزي حالياً.

وأبدى المدرب السويسري ارتياحه للفوز على طنطا ، موضحاً أن الفوز كان معنوياً وهاماً في رحلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخراً في بطولة الدوري بعدما حسم الأهلي اللقب رسمياً مؤخراً، وتابع: "شاهدت مباراة الوداد والرجاء واحتفظ برأيي الفني لمناقشته مع جهازي المعاون، وهو جزء من عملي للتحضير لتلك المباراة، واستعد للمباراة القادمة ولن اتحدث عن استعدادنا للوداد الأن أو نسبة جاهزية الفريق لتلك المواجهة الهامة".

وأكد فايلر أنه لا يشغل نفسه بمباراة الوداد المغربي لأنه يركّز في كل مباراة على حدة ولا يشغله حالياً سوى مباراة الترسانة الأربعاء المقبل في كأس مصر، ورفض المدير الفني الحديث عن أفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم موضحاً ان هناك لاعبين قدموا عروض جيدة لكن الفريق في النهاية هو النجم ولا يمكن إختيار لاعب بعينه كأفضل لاعب ، موضحاً أن أحمد فتحي غاب عن لقاء طنطا لرغبة الجهاز الفني في إراحته أما وليد سليمان فقد غاب بسبب إصابة بسيطة تعرض لها ، مُتمنياً أن تكون إصابة رامي ربيعة أمام طنطا بسيطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة