أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة سكاى نيوز تسلط الضوء على صفعة المتحدة للخدمات الإعلامية للجزيرة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 12:05 ص
شبكة سكاى نيوز تسلط الضوء على صفعة المتحدة للخدمات الإعلامية للجزيرة يوسف الحسيني ومظاهرات نزلة السمان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت شبكة سكاي نيوز الإخبارية، الضوء على الصفعة التي وجهتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لقناة الجزيرة القطرية، بعد كشفها للعالم حجم الكذب وتزييف الحقائق التي تقوم ببثها القناة القطرية.، والقنوات التحريضية التابعة للإخوان والمعادية لمصر.

 

سكاي
 

وقالت الشبكة، في تقرير لها، في حلقة خاصة، بثت قناة "إكسترا نيوز" المصرية جانبا من مظاهرة لأبناء منطقة نزلة السمان في القاهرة قامت بتصويرها الشركة المتحدة داخل أحد استديوهاتها، وظهر خلالها مجموعة من الشباب وهم يهتفون ضد الحكومة".

وأضافت، تم إرسال الفيديو إلى القنوات التحريضية مثل الجزيرة والقنوات التابعة لجماعة الإخوان والتي ابتلعت الطعم وبثت المظاهرات على أنها حدثت بالفعل على أرض الواقع، دون أي محاولة من جانبها لتقصي الحقيقة، وهو ما يكشف الطريقة التي تتعامل بها هذه القنوات مع الفيديوهات، التي تعتمد بالأساس على الفبركة.

واستضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، الإعلامى يوسف الحسينى، المتحدث الإعلامى للقائمة الوطنية من أجل مصر، فى حلقة استثنائية  شهدت نقاشا حادا بين "صلاح والحسينى" حول مشاهد المظاهرات التى يذيعها الإعلام المعادى يومياً، وكانت المفاجأة التى جاءت بمثابة الضربة القاضية لهذا الإعلام، من خلال الفيديوهات التى بثتها الحلقة.
 
فقد بثت الحلقة الاستثنائية لقناة "إكسترا نيوز" جانبا من مظاهرة لأبناء "نزلة السمان" صورتها الشركة المتحدة بقيادة تامر مرسى، داخل أحد استديوهاتها، ظهر خلالها مجموعة من الشباب وهم يهتفون "يسقط يسقط حكم العسكر"، وتم إرسال الفيديو إلى قنوات الجماعة الإرهابية التى مارست هوايتها فى الاحتفاء بمثل هذه الفيديوهات وبثها على أنها حدثت على أرض الواقع، دون أى محاولة من جانبها لتقصى الحقيقة، وهو ما يكشف الطريقة التى تتعامل بها هذه القنوات مع الفيديوهات، التى تعتمد بالأساس على الفبركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة