جوارديولا يهاجم رابطة الدوري الإنجليزي بسبب ضغط المباريات

الأحد، 27 سبتمبر 2020 10:57 ص
جوارديولا يهاجم رابطة الدوري الإنجليزي بسبب ضغط المباريات جوارديولا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، انتقادات شديدة اللهجة لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب كثرة المباريات وضغطها فى مواعيد متقاربة، بسبب بدء الموسم الجديد من البريميريليج 2020-2021 متأخراً نظراً لإنهاء الموسم السابق فى موعد متأخر أيضاً عقب التوقف لثلاثة أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقال بيب جوارديولا، فى تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى عبر الإنترنت، "من الأفضل عدم التفكير كثيرًا فى هذا الأمر، لدينا ثلاثة لاعبين عادوا مصابين بعد أداء واجبهم مع منتخباتهم الدولية، لذا لا يمكننا السيطرة على هذا".

وأضاف المدرب الإسبانى، "اللاعبون يخوضون مباراتين فى ثلاثة أو أربعة أيام لكنهم ليسوا آلات، ما يؤدى إلى ضعف العضلات، نأمل عاجلًا أم آجلًا، خطوة بخطوة، أسبوعًا بعد أسبوع، أن يعود المصابون إلينا".

وأوضح أن "هذا هو الواقع، ليس فقط مانشستر سيتي، بل كل الأندية والدول، لا أحد يهتم باللاعبين، الجميع، الدوري الإنجليزي الممتاز، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الكل يدافع عن عمله ومنصبه".

وقال "الاتحادات الوطنية بحاجة للعب مباريات من أجل التأهل لبطولة أوروبا، كأس العالم، ويتحمل فيفا ويويفا مسؤولية تنظيم البطولات الخاصة بهما، وهما في حاجة إلى اللاعبين".

واختتم المدرب الإسبانى حديثه قائلا، "بالنسبة لنا، فإن الأمر يتعلق بما يتعين علينا القيام به ومحاولة لعب مباراة جيدة، لذا علينا أن نتعايش مع هذا، ونساعد اللاعبين على العودة، والفوز في مباراة تلو الأخرى".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يواجه ليستر سيتي الخامسة والنصف مساء اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة