القوى العاملة لتليفزيون اليوم السابع: تشكيل لجنة لوضع ضوابط مد صرف منحة الـ500 جنيه

الأحد، 27 سبتمبر 2020 03:53 م
القوى العاملة لتليفزيون اليوم السابع: تشكيل لجنة لوضع ضوابط مد صرف منحة الـ500 جنيه محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إنه بصدد تشكيل لجنة خاصة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وذلك لوضع الضوابط الخاصة بمد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

وأضاف سعفان في تصريح خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن توجيهاتِ الرئيس السيسى بمد صرف منحة الـ500 جنيه لآخر العام، تأكيد واضح على حرصِ الرئيس بشكلٍ عام على مصلحة العمالة المصرية، وخاصة العمالة غير المنتظمة في ظل الظروف الأخيرة بسبب تبعات انتشار فيروس كورونا.

وكان الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتح اليوم عددًا من المشروعاتِ القومية بمدينة مسطرد بالقليوبية، وعلى رأسِها مُجمع التكسير الهيدروجينى، ووجه الرئيسي السيسى عدةَ رسائل هامة للشعب المصرى أبرزها حركةُ تطوير الكبارى والمنشآت التي تجُرى حاليًا في شرق القاهرة وهى 22 كوبرى خلال 6 اشهر، ووجه بمد صرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

 

كما أكد الرئيس السيسى على أن الشعبَ والدولة جسدٌ واحد، ولا يمكن لأحد التدخل بينهما، مشيرًا إلى أنه يراهنُ دائما على وعى المواطن، معلقًا" الحمد لله خلال السنين اللى فاتت كلها كسبنا الرهان بسبب الناس".

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيسُ مجلسِ الوزراء، إن هناك خطةٌ لإقامةِ مجتمعٍ متكامل فى منطقة "مسطرد"، وذلك لتخطيطِ وتطوير كل هذه المنطقة، بجانب إقامة المدراس والمستشفيات والعمارات السكنية، بذات المنطقة بها كل الخدمات على غرار ما حدث في "الأسمرات" و"بشائر الخير".

وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمتِه فى افتتاح عددٍ من المشروعاتِ لقطاعِ البترول فى منطقة مسطرد بالقليوبية اليوم "نسعى لتحسين الصورة العامة وتغير الوجه الحضارى في المنطقة بالكامل، مثلما تم فى المناطق على مستوى الجمهورية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين قدرى حسن الموبيل01026793537

ويمعية فيزة ميزة هل ان مستحق الدفعات التالية نهاية العام الاسمى حسين قدرى حسن رقم الموبيل01026793537

ويمعية فيزة ميزة هل ان مستحق الدفعات التالية نهاية العام وانا حصلت على الدفعات كاملةقديمة ونشكرا سيادت الرئيس راعى الغلابة عبدالفتاح سيسى يافندم دة رقم الموبيل خاص  لبعت علية الرسالة 500جنية  01026793537

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين قدرى حسن الموبيل01026793537

اين الوقت لصرف 500جنية

اين الوقت لصرف 500جنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة