خالد صلاح

4 رسائل حاسمة ضد تضليل "أهل الشر".. السيسي يشيد بوعى الشعب ويوجه بسرعة الانتهاء من الاشتراطات الجديدة للبناء.. الرئيس: "اوعوا تتصوروا إننا هنزيل ونسيب الناس.. أى حاجة بنزيلها بننقل صاحبها لمكان محترم وبنعوضه"

الأحد، 27 سبتمبر 2020 12:26 م
4 رسائل حاسمة ضد تضليل "أهل الشر".. السيسي يشيد بوعى الشعب ويوجه بسرعة الانتهاء من الاشتراطات الجديدة للبناء.. الرئيس: "اوعوا تتصوروا إننا هنزيل ونسيب الناس.. أى حاجة بنزيلها بننقل صاحبها لمكان محترم وبنعوضه" الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسائل حاسمة وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم تستهدف الحفاظ على الوطن، وتؤكد انحيازه للمواطن البسيط، بعيدًا عن الشعارات المزيفة لإعلام "أهل الشر"، الذى اعتاد الكذب ودغدغة مشاعر الجماهير بالتزييف وقلب الحقائق.

السيسى (8)

من أهم الرسائل التى وجهها الرئيس السيسى اليوم، حديث عن الإزلالات بسبب مخالفات البناء، والتى حاول الإعلام المعادى خلال الفترة الماضية، بث سمومه لتصوير قرارات الدولة من اجل الصالح العام على أنها استهداف للفقراء؛ حيث قال السيسى:"اوعوا تتصوروا أننا هنزيل ونسيب الناس..أى حاجة بنزيلها بننقل صاحبها لمكان محترم وبنعوضه".

السيسى (9)

ثانى هذه الرسائل حديث الرئيس عن اشتراطات البناء، وتوجيهاته للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، بسرعة الانتهاء من الاشتراطات الجديدة للبناء، وإعلانها للشعب، وإعادة منح تراخيص البناء، حيث قال الرئيس: "اشتراطات البناء والدنيا واقفة ودى مش من المصلحة.. خلصوا اشتراطات البناء وأعلنوها للناس والمسار الجديد إزاى هننظم عملية البناء فى مصر علشان الدنيا تتحرك"، مضيفًا: "عاوز أقول للناس الاشتراطات.. أن كان عندنا عيب فى النظام خلى الدنيا كده وأنا بقول كلام مهذب.. كتير من بلدنا بالطريقة دى، لأن النظام اللى كان موجود قبل كده فى تنظيم البناء محتاج يتطور".

السيسى (1)

ثالث هذه الرسائل، رهان الرئيس على وعى الشعب المصرى ضد المخططات التى تستهدف التقليل من إنجازات المصريين وتشكيكهم فى كل إجراء تتبناه الدولة، حيث وجه الرئيس الشكر للمصريين بقوله:" أنا دائما بقول لكم أنا براهن على الناس، دلوقتى بقول لكم أنا بشكر الناس.

السيسى (2)

وفى هذا الإطار، شدد الرئيس على أن "الشعب والدولة حاجة واحدة ومحدش يقدر يدخل بينا"، مضيفًا: "ده رهان عليكم أنكم قادرين وبتتحملوا". كما طالب الرئيس كل الجهات بالحديث عن الحفاظ على الدولة والمصريين.

السيسى (3)

ورابع هذه الرسائل، حديث الرئيس السيسى عن الداعين للتدمير وإفساد مصر، قائلًا:"اللى بيدعوا للتدمير تفتكروا انتم مصلحين ولا مفسدين فى الأرض؟!.. لا يمكن ربنا سبحانه وتعالى يقبل ده عشان كده مصر هتفضل مصر".
 

السيسى (4)


 

السيسى (5)
 
السيسى (6)
 
السيسى (7)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة