أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم كروى حافل بملاعب أوروبا.. ريال مدريد يبحث عن أول انتصار فى الليجا الليلة.. مان يونايتد يقص شريط الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى.. حجازى فى مهمة صعبة أمام تشيلسي.. وأهلى جدة ضد شباب دبى فى دورى أبطال آسيا

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:00 م
يوم كروى حافل بملاعب أوروبا.. ريال مدريد يبحث عن أول انتصار فى الليجا الليلة.. مان يونايتد يقص شريط الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى.. حجازى فى مهمة صعبة أمام تشيلسي.. وأهلى جدة ضد شباب دبى فى دورى أبطال آسيا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، السبت، عدد من المباريات المهمة فى ملاعب العالم بكافة الدوريات الأوروبية، على رأسها لقاء ريال مدريد أمام ريال بيتيس فى الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "بينتو فيامارين"، وافتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون.

يحتضن استاد "بينتو فيامارين"، معقل فريق ريال بيتيس، مباراته ضد حامل لقب مسابقة الدوري الاسباني ريال مدريد فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا، وهى المباراة التى يسعى الفريق الملكى من خلالها لاستعادة سكة الانتصارات، حيث لم ينجح بطل المسابقة الموسم الماضي فى تحقيق الفوز بأول لقاء له، واكتفى بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد بالجولة الماضية، مع العلم أن الملكى تأجلت مباراته فى الجولة الأولى أمام خيتافي لوقت لاحق.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويعمل ريال مدريد على معالجة الأخطاء التى وقع فيها والإخفاقات التى حدثت من بعض اللاعبين لعدم تكراراها، ويأمل أن يحقق الفوز فى هذا اللقاء من أجل الدفاع عن لقبه، والمنافسة بقوة لحصد المسابقة مرة أخرى.

ويدخل ريال مدريد المواجهة محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة، بينما يأتي ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد ست نقاط، ولكن الميرنجي يملك مباراة مؤجلة.

ريال بيتيس يسير بخطى ثابته ويقدم أداءً قوياً، حيث حقق انتصارات وفى جعبته 6 نقاط، ويأمل فى زيادة الغلة ومواصلة الانتصارات وتقديم مباريات رائعة أمام الكبار.

وفى إنجلترا، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلًا على نظيره برايتون فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "فالمر" فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وتسعى كتيبة المدرب أولى جونار سولشاير لتعويض هزيمة المباراة الأولى أمام كريستال بالاس 3-1، ومصالحة الجماهير من جديد بعد الصدمة القوية التي لها خلال المباراة.

فيرنانديز وفان دي بيك
فيرنانديز وفان دي بيك

 

الشياطين الحمر عليه مراجعه نفسه بعد الهزيمة، وترتيب أوراقه من جديد، لأن المشوار لا يزال طويل، حيث من المنتظر أن يعمل  المدرب سولشاير على تصحيح الأخطار لعدم الوقوع بها مرة أخرى من أجل الانتصار في هذه المباراة ويواصل نحو مسلسل الانتصارات، مع العلم بأن اليونايتد تأجلت له مباراة أمام بيرنلي في الجولة الأولى.

وفى المقابل، يدخل برايتون اللقاء برصيد 3 نقاط فى المركز الثامن، محققًا فوزًا كبيرًا على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

كما يواجه فريق تشيلسي نظيره وست بروميتش ألبيون، الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الفراعنة، فى السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وكانت البداية للبلوز مميزة بفوز ثمين على برايتون بثلاثية لهدف، أما الجولة الثانية فقد تعثر وتلقى الخسارة من حامل اللقب ليفربول بهدفين دون رد، ليبقى في جعبته 3 نقاط جعلته في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب.

ومن المنتظر أن يعمل مدرب الفريق فرانك لامبارد على تصحيح الأخطاء التي وقع لاعبوه بها في المباراة الماضية، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وعدم الوقوع في العقبات مرة أخرى ووقف نزيف النقاط، لأن هدف البلوز هذا الموسم هو المنافسة على اللقب لاسيما بعد الصفقات العديدة التي تعاقد معها الفريق وكلفت النادي أكثر من 250 مليون يورو.

وفى المقابل، فإن فريق وست بروميتش ألبيون يحتل المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون نقاط، حيث خسر في المباراتين، الأولى أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-0، والثانية خسرها أمام إيفرتون بنتيجة 5-2.

حجازى
حجازى

 

وفى دوري أبطال آسيا، يواجه فريق الأهلى السعودى نظيره شباب الأهلى دبى الإماراتى، فى الرابعة إلا الثلث من عصر اليوم السبت، على ملعب "الجنوب" فى إطار منافسات دور الـ 16 من دورى أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2020.

تأهل الأهلى السعودى إلى الدور ثمن النهائى، بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى فى دور المجموعات برصيد 6 نقاط، فيما تأهل شباب الأهلى دبى للدور ذاته بعد أن احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، واستفاد شباب الأهلى من استبعاد الاتحاد الآسيوى لكرة القدم لفريق الهلال السعودى (حامل اللقب) من المسابقة، بعد أن فشل فى إكمال قائمة تضم 13 لاعبا لخوض مواجهة شباب الأهلى مساء الأربعاء الماضى، فى ختام دور المجموعات، وذلك بسبب إصابة العديد من لاعبيه بفيروس كورونا.

الأهلى السعودى
الأهلى السعودى

 

كل مباريات اليوم

 

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم

برايتون ضد مانشستر يونايتد 1:30 ظهرا على قناة beIN SPORT FR HD1

كريستال بالاس ضد إيفرتون  4 عصرًاعلى قناة beIN SPORT FR HD1

وست بروميتش ضد تشيلسي 6:30 على قناة beIN SPORT MAX

بيرنلي ضد ساوثهامبتون 8:30 على قناة beIN SPORT FR HD2

 

مواعيد مباريات الدوري الاسباني اليوم

ألافيس ضد خيتافي 1 ظهرا على قناة beIN SPORT FR HD3

فالنسيا ضد هويسكا  4 عصرًا على قناة beIN SPORT FR HD3

إلتشي ريال سوسيداد 6:30 على قناة beIN SPORT 3

ريال بيتيس ضد ريال مدريد 9 على قناة beIN SPORT FR HD3

 

مواعيد مباريات الدوري الايطالي اليوم

تورينو ضد أتالانتا الساعة 3 على قناة beIN SPORT FR HD4

سامدبوريا ضد بينفينتو الساعة 6  على قناة beIN SPORT FR HD5

كالياري ضد لاتسيو الساعة 6 على قناة beIN SPORT 4

إنتر ميلان ضد فيورنتينا الساعة 9 الا ربع على قناة beIN SPORT FR HD4

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

باير كوزن ضد لايبزيج الساعة 3 ونصف عصرا

أرمينيا ضد كولن الساعة 3 ونصف عصرا

مونشنجلادباخ ضد يونيون برلين الساعة 3 ونصف عصرا

ماينز ضد شتوتجارت الساعة 3 ونصف عصرا

أوجسبورج ضد بوروسيا دورتموند الساعة 3 ونصف عصرا

شالكه ضد فيردر بريمن الساعة 6 ونصف

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

سانت إيتيان ضد رين الخامسة عصرا

مارسيليا ضد ميتز التاسعة مساء

 

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

طنطا ضد الأهلي الساعة 8 مساء

 

مواعيد مباريات دوري أبطال اسيا اليوم
 

الأهلي السعودي ضد شباب أهلي دبي الاماراتي الساعة 4 إلا ثلث عصرا

باختاكور الأوزبكي ضد استقلال طهران الايراني الساعة 8 الا ربع مساء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة