أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يرشح النصر للتتويج بدوري أبطال آسيا بعد خروج الهلال

السبت، 26 سبتمبر 2020 06:59 م
كارتيرون يرشح النصر للتتويج بدوري أبطال آسيا بعد خروج الهلال كارتيرون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق التعاون السعودي والزمالك السابق، فريق النصر بانه أحد أقوى الفرق في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أنه بات المرشح الأول لتحقيق لقب دوري ابطال آسيا خصوصاً بعد خروج الهلال، ويستعد التعاون لمواجهة نظيره النصر غدًا الأحد في منافسات دور الـ16 من أبطال آسيا على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة.

وقال المدرب الفرنسي في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:"مباراة مهمة وصعبة في دور ثمن النهائي أمام أحد المرشحين للبطولة، نحتاج أن نلعب بروح عالية وتركيز كبير، أمام فريق من أقوى الفرق في آسيا والمرشح الأول لتحقيق البطولة بعد خروج الهلال، ومن الجيد اللعب أمام الفرق القوية لأنها تظهر قدرتنا الحقيقية".

وأضاف الفرنسي: "نعرف جيداً الإمكانات الفنية للنصر ونسعى للتعامل معها كما يجب ونسعى لتقديم مستوى مميز و أن يستمتع اللاعبين بهذه المباريات التي تحظى بمتابعة كبيرة على مستوى القارة، ولدينا حماس كبير لتحقيق نتيجة إيجابية غداً".

يذكر أن التعاون تأهل إلى دور الـ16 بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط خلف فريق بيرسبوليس الإيراني.

وودع الهلال البطولة بأمر من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وقد رفضت لجنة الانضباط في الاتحاد القاري اليوم السبت، التظلم الذى تقدم به نادي الهلال، بعد إلغاء جميع نتائجه واعتباره منسحبا بعد أن قام بتقديم قائمة تضم 11 لاعباً فقط لمباراة شباب الأهلي الإماراتي، وهو ما يتعارض مع لوائح الاتحاد الاسيوي.

ومن المنتظر أن تصعد الإدارة الهلالية الأمر إلى محكمة التحكيم الدولية "كاس" بعد استعانتها بعدد من المحامين الدوليين لأخذ استشارتهم في مذكرة الاحتجاج التي رفعتها إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

جدير بالذكر أن، فريق الهلال السعودي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة، من دورى أبطال أسيا، بعد تفوقه على فريق أوراوا ريدز اليابانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة