خالد صلاح

ياسمين عبد العزيز فى كامل أناقتها بفستان أسود ومنى زكى تغازلها "فيديو وصور"

السبت، 26 سبتمبر 2020 08:43 م
ياسمين عبد العزيز فى كامل أناقتها بفستان أسود ومنى زكى تغازلها "فيديو وصور" ياسمين عبد العزيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلاله وهى فى كامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا أسود اللون، وسرعان ما استقبلت عددا كبيرا من التعليقات والإعجابات من أصدقائها ومتابعيها.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت على الظهور الكلاسيكي للنجمة ياسمين عبد العزيز، تعليق من النجمة منى زكى التى غازلتها بعدد من "القلوب" على ظهورها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🖤😉

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وكان الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرا في أحدث صورة لهما معًا مؤخرًا، من خلال الحساب الرسمي للفنان أحمد العوضى عبر إنستجرام، والذى شارك متابعيه بلحظات الرومانسية الذى يعيشها مع زوجته خلال الآونة الأخيرة، حيث اعتاد الثنائي على التفاعل مع متابعيهما من آن لآخر بصور لهما أو توجيه رسائل لبعضهما البعض، وما أن نشر الصورة حتى لاقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعيهما ممن حرصوا على كتابة التعليقات لهم.

من ناحية أخرى قال الفنان أحمد العوضى لـ"اليوم السابع"، إن بطل العالم في الملاكمة في الوزن المتوسط طلب تحديه تحت سفح الأهرامات مطلع عام 2021، مشيراً إلى أنه يفكر في الأمر حاليًا، خاصة أن هناك ترتيبات يجب أن يستعد لها الفترة المقبلة، من تصاريح وخلافه، وجاء ذلك رغبة من الشركة التى ترعى تلك الملاكم، موضحًا أنه سيعلن عن كافة التفاصيل عندما ينتهى من كل الترتيبات.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة