خالد صلاح

ليون يرفض عرضًا جديدًا من أرسنال لضم حسام عوار

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:02 م
ليون يرفض عرضًا جديدًا من أرسنال لضم حسام عوار حسام عوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى أولمبيك ليون الفرنسي عرضًا جديدًا من أرسنال لضم نجم الفريق الشاب حسام عوار، خلال فترة الانتقالات الجارية، ورغم حرص اللاعب على الانتقال إلى الدورى الإنجليزي الممتاز، إلا أن ناديه لم يتوصل بعد لاتفاق على قيمة الانتقال مع أرسنال، حيث يعد هذا هو ثانى عرض يتم رفضه من الجانرز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" أن ليون رفض عرض أرسنال بقيمة 35 مليون يورو للاعب الفرنسي، ولكن من المتوقع أن يتقدم "الجانرز" بعرض جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الجارية فى 5 أكتوبر.

كان ليون قد حدد فى البداية سعر اللاعب 60 مليون يورو، لكن التقارير تشير إلى أنهم قد يكونوا الآن على استعداد لقبول أقل من ذلك بكثير، نظرًا للتأثير المالي لوباء كورونا ، حيث من المتوقع أن يقبلوا رحيل اللاعب ما بين 40 مليون يورو و 45 مليون يورو.

واقترب أرسنال من الاستغناء عن عدد من اللاعبين مما يساد في تمويل صفقة عوار، حيث اقترب لوكاس توريرا من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، في حين أن كل من سعيد كولاسيناك وشكودران موستافى وسوكراتيس مرتبطون بالابتعاد عن ملعب "الإمارات".

وخاض اللاعب صاحب الـ22 عاما، الموسم الماضى، 41 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف. وكان أرسنال نجح فى تحقيق الفوز، خلال أول مواجهتين له فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020 – 2021، على حساب كلا من فولهام ووست هام يونايتد، بنتيجة 3 – 0 و2 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة