خالد صلاح

بيتيس يهز شباك ريال مدريد بالهدف الثانى فى الدقيقة 37.. فيديو

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:50 م
بيتيس يهز شباك ريال مدريد بالهدف الثانى فى الدقيقة 37.. فيديو مواجهة سابقة بين الريال وبيتيس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز ويليام كارفاليو، لاعب فريق ريال بيتيس الإسبانى، الهدف الثانى في شباك ضيفه ريال بيتيس ريال مدريد، بالدقيقة 37 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "بينتو فيامارين" وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لتصبح النتيجة تأخر الفريق الملكى بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن الريال اليوم، إيدين هازادر وماركو أسينسيو، وإيدير ميليتاو، وماريانو دياز ومارسيلو بداعى الإصابة.

وخاض ريال مدريد 12 مباراة دون أن يخسر فى الدورى منذ هزيمته على يد ريال بيتيس فى الموسم الماضى 2/1 في الأسبوع 27 من الليجا الموسم الماضى.

ويسعى الفريق الملكى لتحقيق أول فوز له هذا الموسم، حيث لم ينجح بطل المسابقة في الموسم الماضى من تحقيق الفوز بأول لقاء له، واكتفى بالتعادل السلبى أمام ريال سوسيداد فى الجولة الماضية، مع العلم أن الملكى تأجلت مباراته فى الجولة الأولى أمام خيتافى لوقت لاحق.

ويعمل ريال مدريد على معالجة الأخطاء التي وقع بها والاخفاقات التى حدثت من بعض اللاعبين لعدم تكراراها، ويأمل بأن يحقق الفوز فى هذا اللقاء من أجل الدفاع عن لقبه، والمنافسة بقوة لحصد المسابقة مرة أخرى.

ريال بيتيس يسير بخطى ثابته ويقدم أداء قوى، حيث حقق انتصارات وفى جعبته 6 نقاط، ويأمل في زيادة الغلة ومواصلة الانتصارات وتقديم مباريات رائعة أمام الكبار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة