خالد صلاح

بطلة واقعة التنمر بجرجا تشكر الداخلية بعد استعادة حقها.. النيابة تقرر حبس العامل المتهم بالتنمر على طالبة الثانوية وركلها أثناء سيرها بالشارع.. ووالد الفتاة يؤكد ضرورة إبلاغ الأمن تجنبا لتكرار الحوادث.. فيديو

السبت، 26 سبتمبر 2020 03:30 م
بطلة واقعة التنمر بجرجا تشكر الداخلية بعد استعادة حقها.. النيابة تقرر حبس العامل المتهم بالتنمر على طالبة الثانوية وركلها أثناء سيرها بالشارع.. ووالد الفتاة يؤكد ضرورة إبلاغ الأمن تجنبا لتكرار الحوادث.. فيديو
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الطالبة عفاف بطلة واقعة التنمر التي وقعت أحداثها بمدينة جرجا في أول ظهور إعلامى عن شكرها لوزارة الداخلية وضباط مديرية أمن سوهاج قائلة: أشكرهم للوقوف بجوارى وإعادة حقى وكرامتى بعد أنا قام شاب بالتعدى علي بالشارع ودفعنى بقدمه مما نتج عنه سقوطى على الأرض أمام الناس في الشارع، وأضافت عفاف: أود أن أبعث برسالة لكل فتاه لو حدث لكى أي تصرف مشابه للتصرف السيئ الذى حدث معى السكوت والوقوف في وجه تلك الظواهر الغريبة على مجتمعنا الصعيد وليس عيبا أن تعلنى أمام الجميع ذلك والدولة تكفل الحقوق للجميع رجل كان أو سيدة أو بنت والسكوت يضيع حقوق الجميع أما  التحدى والوقوف يعيد الحقوق لأهلها ولا ينقص من قدر الشخص شيء.

وروت عفاف الواقعة قائلة: أثناء سيرى بالشارع ببندر جرجا قام شاب بمعاكستى فقمت بالبصق عليه أمام الناس فما كان منه إلا أن أستقل مركبة توك توك وقام بإخراج قدمه ودفعنى في ظهرى مما نتج عنه سقوطى على الأرض بالشارع أمام الجميع في بداية الأمر شعرت بالإهانة لما حدث لى وعقب تداول مقطع الفيديو الخاص بدفعى وسقوطى على الأرض قامت الأجهزة الأمنية بالبحث عن الشاب وتم ضبطه وتم تحرير محضر تنمر ضده وبالعرض على النيابة العامة قامت بحبسه.

 

وأضافت: عندما شاهدته بالتحقيق شعرت بالخوف منه وقمت بالتوارى خلف والدى لكن مرة أخرى كل فتاه تتعرض لمضايقات أو تنمر أو تحرش يجب عليها عدم السكوت والدفاع عن نفسها وأننى أقول لكل شاب ضع أمام عينيكى أن تلك أن تلك الفتاة شقيقتك أو قريبتك وحافظ عليها لأن مجتمعنا الإسلامي ومجتمعنا الصعيدى لايسمح بتلك الأمور غير السوية.

 

أما والد الطالبة عفاف فقال: أبنتى طالبة بمدرسة التجارة الثانوية وقد تعرضت لموقف صعب، ويجب على كل أب أن يقف بجوار أبنائه في مثل تلك المواقف الصعبة وأى فتاه تقبل على نفسها ذلك وتصمت فالعاقبة سوف تكون وخيمة علموا أولادكم احترام الآخر ولا تتهاونوا في تقديم بلاغات للداخلية ضد الشباب غير السوى وأنا أشكر كل رجال الداخلية ومدير أمن سوهاج ومدير مباحث سوهاج وضباط فرع بحث سوهاج والنيابة العامة على ما بذلوه من جهد لإحقاق الحق.

 

كان فريق من مجلس أمناء وأباء إدارة جرجا التعليمة قد توجه لمنزل الطالبة وقدم لها الشكر على موقفها لمواجهة ظاهرة التنمر وعدم تراجعها في الحصول على حقها وأعلنوا تقديم كل الدعم لها في قضيتها.

 

وقررت النيابة العامة بجرجا، حبس "محمد ع م ا"، 24 سنة، عامل، ويقيم دائرة مركز جرجا، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك عقب اتهامه بالتنمر على فتاة وركلها بقدمه أثناء سيرها بالشارع العام ببندر جرجا دائرة قسم جرجا.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا برصد المتابعة الأمنية ظهور مقطع فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميدا يتضمن قيام شخص بالتنمر علي فتاة وركلها بقدمه أثناء سيرها بالشارع العام ببندر جرجا دائرة قسم جرجا.

 

ونظراً لما تمثله الواقعة من تعدي سافر علي النفس ومخالفه قواعد وأعراف المجتمع المصري فقد وجه اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج  بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة البحث الجنائي ورئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية بالإشتراك وفرع الأمن العام بسوهاج لكشف هوية المجني عليه وتحديد وضبط المتهم.

 

وتوصلت جهود فريق البحث التي ترأسها العقيد احمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم مصطفى فرغلى مفتش مباحث المركز إلى أن الواقعة تعود مضمونها ليوم 20 الجاري وأن المجني عليها تدعي "عفاف ع ن خ"،  20 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري وتقيم بدائرة مركز جرجا وأن مرتكب الواقعة المدعو "م ع م ا"، 24 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز جرجا.

 

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليها بالبصق عليه لقيامه بمعاكستها كان لسرعة تحديد وضبط المتهم أبلغ الأثـــر فـــي نفوس المواطنيـن وأكدوا ثقتهـم في جهاز الشرطة، تم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة