خالد صلاح

الجماعة الإرهابية تواصل حفر قبرها بنفسها بعد الفشل فى الحشد بفيديوهات مفبركة.. والشعب المصرى يتكاتف لفضح الإخوان عالمياً بعد المظاهرات الفشنك.. و5 هاشتاجات تسيطر على تويتر لدعم الرئيس السيسي.. صور

السبت، 26 سبتمبر 2020 01:06 ص
الجماعة الإرهابية تواصل حفر قبرها بنفسها بعد الفشل فى الحشد بفيديوهات مفبركة.. والشعب المصرى يتكاتف لفضح الإخوان عالمياً بعد المظاهرات الفشنك.. و5 هاشتاجات تسيطر على تويتر لدعم الرئيس السيسي.. صور الجماعة الإرهابية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الجماعة الإرهابية تسير بشكل جاد نحو "حفر قبرها بنفسها"، فبعد نجاحها الكبير في معاداة الشعب المصري بالكامل، عن طريق حيلها المفبركة والكاذبة لتضليل المصريين بمقاطع فيديو وهمية بوجود أعمال شغب وفوضي في بعض المناطق، يسارع المصريين في فضح خبث الأجندة الملوثة التي ينفذها الإعلاميين الهاربين على مصر.

وعلى مدار الساعات الماضية، تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة لحملات سخرية من الجماعة الإرهابية التي فشلت في حشدها للمرة المليون وسارعت بالترويج عبر منافذها الإعلامية بمقاطع فيديو مفبركة يظهر من خلالها اعمال فوضي لتنفيذ مخططها الملوث ضد الشعب المصري.

وسارع عدد كبير من المدونين في تدشين هاشتاجات عبر منصة تويتر لإفشال المخطط المتكرر للجماعة الإرهابية وللتأكيد على الروابط التي تجمع المصريين وتحاوطهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسيطر عدد من الهاشتاجات على قائمة الأكثر تدويناً وتغريداً منها "المصريين معاك يا سيسي - الاخوان كذبة وانتهت - مصر كلها معاك يا سيسي - السيسي يهزم التنظيم الدولي – السيسي".

الاخوان كذبة وانتهت
الاخوان كذبة وانتهت

 

المصريين معاك يا سيسي
المصريين معاك يا سيسي

ولم يتوقف الشعب المصري عند فضح الجماعة الإرهابية في حملاتها الفاشلة، وحرص عدد كبير من المشاركين في استعادة التاريخ الفوضوي للجماعة في التعامل مع المصريين، حيث نشر المغردين مقاطع فيديو يظهر من خلالها عنف الجماعة في ثورة 30/6 وحملهم للسلاح في وجه المصريين لتذكير الجميع بالوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية التي تحتمي وراء مظلة كاذبة.

السيسي يهزم التنظيم الدولي
السيسي يهزم التنظيم الدولي

 

مصر كلها معاك يا سيسي
مصر كلها معاك يا سيسي

ومن ضمن الهاشتاجات التي استطاعت التربع على عرش القائمة لعدة ساعات هاشتاج "السيسي"، الذي شارك فيها أكثر من 200 ألف مغرد، لتسليط الضوء على إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية مقارنة بالتخريب الذي تركته الجماعة الإرهابية بعد عزل رئيسها بإرادة الشعب المصري في ثورة يونيو 2013.

ولم يقتصر التدوين فقط على الشعب المصري في محاربة الجماعة الإرهابية، وشارك عدد كبير من المغردون العرب في الهاشتاج، وكتب أحدهم " عراقي وافتخر في السيسي لأن قضى ع تنظيم إرهابي وأفشل مشروعهم في تدمير ام الدنيا مصر والوطن العربي حفظ الله مصر قيادةً وشعباً من فتنة الاخوان الا رهابيين ومن يدعمهم لتخريب مصر وهدمها"، وكتبت أخري: " والله صحيح استلم مصر وهي على حافة هاوية الانهيار والان اخذ مصر لمستقبل مشرق بنية تحتية ومدن جديدة قهر العشوائيات رغم كل الظروف الصعبة والتحديات السيسي يعبر بمصر والمصريين بمستقبل واعد على شواطئ الاستقرار تحيا مصر دائما مرفوعة الرأس".

111
 
222
 
333
 
444
 
555
 

 

666
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة