أكرم القصاص - علا الشافعي

"ساسى ومصطفى محمد وعواد" 3 ملفات يسعى الزمالك لحسمها قبل الميركاتو الصيفى

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:56 م
"ساسى ومصطفى محمد وعواد" 3 ملفات يسعى الزمالك لحسمها قبل الميركاتو الصيفى فرجانى ساسى لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن نادى الزمالك نجح فى إخماد أزمة رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للتعاون السعودى بالتعاقد مع البرتغالى جايمى باتشيكو ليقود الفريق الأبيض موسماً جديداً، إلا أن هناك ثلاثة ملفات أخرى يسعى مسئولو القلعة البيضاء لإنهائها قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نستعرضها فى السطور التالية..

*فرجانى ساسى وملف تمديد التعاقد

طلب مسئولو نادى الزمالك من التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط سرعة حسم موقفه والتجديد للزمالك فى الفترة المقبلة، حيث يتبقى فى عقده موسم واحد ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل.

ومنح فرجاني أكثر من مهلة لإدارة الزمالك خلال الفترة الأخيرة دون التوقيع، وتسعى الإدارة لسرعة حسم الأمر تخوفًا من توقيعه لأى نادٍ آخر فى ظل وجود بعض العروض من وكلاء لاعبين وشركات تسويق، لكن إدارة الزمالك لم تتلق أى عروض رسمية حتى الآن.

ويعتبر فرجاني أحد العناصر الأساسية والمهمة بين صفوف الزمالك فى الوقت الحالي، وتسعى إدارة القلعة البيضاء لإغلاق هذا الملف بتمديد تعاقد ساسى لفترة جديدة للحفاظ على استقرار الفارس الأبيض.

*مصطفى محمد وطلب الرحيل

فيما كشف مصطفى محمد لاعب الزمالك عن رغبته فى الانضمام إلى فنربخشة التركي، وذلك فى حوار مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ما يدفع مسئولى القلعة البيضاء لمناقشة هذا الملف وحسمه بأسرع وقت.

وُسئل مصطفى محمد عن العرض التركى فأجاب للصحيفة الفرنسية، "هذا صحيح، فنربخشة يريدنى، وأنا أريد الانضمام إلى هذا النادى التركي العريق، أبلغ 23 عاما وهو الوقت المناسب لأخذ خطوة إلى الأمام والرحيل إلى أوروبا، أريد مغادرة مصر".

وعن معارضة مرتضى منصور رئيس الزمالك للخطوة بسبب المشاكل السياسية بين مصر وتركيا، أجاب مصطفى محمد، "نعم أعلم ذلك، وليس هناك شيء فى يدى بهذا الخصوص، أنا لاعب كرة قدم محترف ولا علاقة لي بالسياسة، لاعبون مصريون آخرون لعبوا فى تركيا مثل تريزيجيه والننى، أريد الرحيل إلى الدوري التركي فى أسرع وقت لأتطور فى هذه المسابقة العظيمة، أريد فقط القيام بوظيفتي".

فنربخشة عرض على الزمالك 2,5 مليون يورو مقابل مصطفى محمد، لكن النادى الأبيض يأمل فى الحصول على 3 أو 4 ملايين يورو مقابل مهاجمه الشاب.

وخاض مصطفى محمد 35 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجّل خلالها 12 هدفا، وصنع 3 أهداف.

*محمد عواد والبحث عن عرض للرحيل

فيما فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، باب الرحيل أمام محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ويسعى النادى لتسويق الحارس خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، "إنه من الأفضل أن يرحل محمد عواد عن صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، تعاقدنا مع محمد عواد وهو رقم واحد، لكن أى حد بيقعد على الدكة كثيرًا بيصدى، أتمنى أن يأتى عرض للزمالك يليق بالزمالك وبمحمد عواد".

وسبق ورفض الزمالك خلال الفترة الماضية خروج محمد عواد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلي صفوف التعاون السعودي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة