أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يتجاهل تصريحات جاريث بيل قبل مباراة بيتيس ضد ريال مدريد

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 04:12 م
زيدان يتجاهل تصريحات جاريث بيل قبل مباراة بيتيس ضد ريال مدريد زيدان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لـ ريال مدريد، أن "الملكى" قد يضم لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، مشيراً فى الوقت ذاته إلى صعوبة مواجهة ريال بيتيس المقرر لها غدا، السبت، فى الجولة الثانية من الدورى الإسبانى، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، "نريد أن نلعب مباراة جيدة، هناك دوما مساحة لتقديم الأفضل، الأهم هو التركيز على مباراة الغد وأن نقوم بعمل جيد، أنا سعيد بفريقى، إنهم الأفضل وثقتى بهم كبيرة، هدفنا هو مواصلة العمل وعندما تكون استعداداتنا جيدة سيكون بإمكاننا التنافس والفوز".
 
وعن حالة الإصابات فى صفوف الريال قال زيدان، "أسينسيو وفاسكيز وهازارد من الممكن أن يتواجدوا غدا، ولكنهم لم يشاركوا بالتدريبات بكثافة، والشيء المهم هو أنهم يتمتعون بحالة بدنية جيدة وهناك العديد من المباريات التى سنخوضها وسنرى كيف ستسير الأمور".
 
وعن التعاقد مع صفقات جديدة قبل غلق باب القيد قال زيدان، "كل الأمور متاحة حتى الرابع من أكتوبر، وأنتم تريدون معرفة من سنقوم بضمه، ولكنى سعيد بفريقى، سنعمل كل ما هو جيد لتحقيق أهدافنا".
 
وعن حالة النجم إيدين هازارد قال زيدان، "إيدن لا يعانى من أى مشاكل من إصابته، ولكنه لم يشارك فى التدريبات بالدرجة الكافية، وعليه أن يسير بعملية تعافيه ببطء، ويحتاج للمزيد من الوقت للتعافى، لكنه يريد أن يشارك وهو جاهز بنسبة 100% وأن يكون بخير".
 
وعن حديث الويلزى جاريث بيل الأخير عقب انتقاله إلى توتنهام قال المدرب الفرنسى، "لن أعلق على ما قاله وليس لدى شيء لأضيفه، أتمنى له كامل التوفيق فى المستقبل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة