خالد صلاح

الهدوء يخيم على ميادين وشوارع مصر ويفضح كذب الإخوان.. سيولة مرورية بميدان الشون بالمحلة والعارف بسوهاج وأسوان.. طرة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة خالية من التجمعات..والجيزة شاهدة على فبركة الجماعة لفيديوهات قديمة

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 04:54 م
الهدوء يخيم على ميادين وشوارع مصر ويفضح كذب الإخوان.. سيولة مرورية بميدان الشون بالمحلة والعارف بسوهاج وأسوان.. طرة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة خالية من التجمعات..والجيزة شاهدة على فبركة الجماعة لفيديوهات قديمة الشوارع خالية من التجمعات
كتب محمود عبد الراضي ـ أحمد عبد الهادي ـ المحافظات: عادل ضرة ـ عبد الله صلاح ـ عمرو خلف ـ محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ميادين هادئة، وشوارع خالية من المارة"، هكذا يبدو المشهد في كافة ربوع الجمهورية، التي حاولت الجماعة الإرهابية إظهار وجود مظاهرات بها على غير الحقيقة، من خلال فيديوهات مفبركة، معظمها من عدة سنوات، لدرجة إذاعتهم فيديوهات لبعض الميادين التى تغيرت معالمها الآن تماماً، وباتت الفيديوهات المتداولة على شاشات الجزيرة وباقي المنصات الإعلامية الاخوانية لا تمت للواقع بصلة.

ما نسطره هنا ليس درباً من الخيال، وإنما هي حقائق كشفتها كاميرات اليوم السابع التي رصدت هدوء في الشوارع وخلوها تماماً من أية تظاهرات أو تجمعات، حيث تبين أنها عبارة عن أوهام اخوانية يحاولون اقناع المشاهدين بها.

وخلت شوارع وميادين القاهرة الكبرى من أية تجمعات، خاصة في مناطق حدائق القبة ومصر الجديدة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة والاتوستراد وطرة ، وساد الهدوء في الجيزة خاصة بالهرم وأطفيح والعياط والصف ومنشأة القناطر.

ولم يختلف الأمر كثيراً في المحافظات، التي شهدت هدوءا كبير، حيث سيطر الهدوء التام على ميدان  الشون بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ولم تظهر أى تجمعات أو تظاهرات فى أي مناطق بالمحافظة، ويعد ميدان الشون أكبر ميادين مدينة المحلة، والذى يشهد اليوم الجمعة 25 سبتمبر حالة سيولة مرورية، وعدم وجود أى تجمعات فى ظل تواجد رجال الشرطة بشكل دائم ومكثف في عدة مناطق مختلفة.

وظهر هدوء كبير في ميدان الجزيرة الواقع أمام ديوان عام مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، وسيولة فى الحركة المرورية أمام السيارات والمارة، وذلك بعدما دعت جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر اليوم بما أسمته "جمعة الغضب".

 وشهد الميدان حركة مرورية عادية لعدم وجود أحد من الشباب أو المواطنين للمشاركة في أي أعمال تظاهر أو تخريب كما دعت الجماعة الإرهابية، فيما شهد الميدان أيضا عدم وجود قوات أمنية.

وامتد الهدوء لجنوب البلاد في مدينة أسوان، التي شهدت هدوءا تام وسيولة مرورية بالميادين وطريق كورنيش النيل، ولم تسجل المحافظة حتى الآن أى تظاهرات تلبية لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية بالتظاهر.

وخيم الهدوء على محافظة سوهاج التي شهدت حالة من الهدوء الشديد بجميع ميادين المحافظة والشوارع فيما تسير الحياة بشكل طبيعي، حيث  توجد سيولة مرورية بالمحافظة، ولا توجد أى مظاهرات وكذلك لا توجد أى دعوات للاستجابة حيث تخلو الميادين تماما من المارة وخاصة ميدان الثقافة أكبر ميادين سوهاج وميدان الشهيد والعارف ومناطق الأرقم والزهراء، وتسير الحياة بشكل طبيعى بالمحافظة ويسيطر الهدوء التام فى الشوارع، كما افتتحت المحلات والمولات والنوادى أبوابها أمام الجميع نتيجة لعدم الاستجابة لدعوات الجماعة الإرهابية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة