خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكورة.. رونالدينيو يستعيد ذكرياته فى برشلونة

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. رونالدينيو يستعيد ذكرياته فى برشلونة رونالدينيو
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

استعاد النجم البرازيلي رونالدينيو أسطورة برشلونة الإسباني ذكريات الماضى بنشر صورة مرسومة له عندما كان يلعب بصفوف الفريق الكتالونى.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي صورة من تدريبات البيانكونيرى الأخيرة، معلقا عليها بعبارة "أعمل بقوة، ألعب بقوة".

رونالدو
رونالدو

 

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي صورة بقميص شركته الراعية الجديدة، معلقا عليها بعبارة "شكرا على اليوم الرائع".

نيمار
نيمار

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة