خالد صلاح

أهداف الأربعاء.. سداسية تشيلسي في كأس الرابطة.. وثلاثية الأهلي بالدوري

الخميس، 24 سبتمبر 2020 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. سداسية تشيلسي في كأس الرابطة.. وثلاثية الأهلي بالدوري تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، وفوز أرسنال بمشاركة للنجم المصري محمد النني على ليستر سيتي 2-0 ، كذلك فوز تشيلسي على بارنسلي 6-0 ونجاح الوافد الجديد كاي هافيرتز في تسجيل هاتريك، وعلى الصعيد المحلي نجح النادي  الاهلي في الفوز على نادي مصر 3-0 في الدوري الممتاز.

اهداف كأس الرابطة

ليستر سيتي 0-2 أرسنال

تأهل فريق أرسنال إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه بهدفين دون رد على نظيره ليستر سيتى، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب " كينج باور" معقل الثعالب"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.

 

تشيلسي 6-0 بارنسلي

تغلب تشيلسي الإنجليزي على ضيفه بارنسلي بنصف دستة أهداف فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليتأهل البلوز إلى ثمن نهائي المسابقة.

 

اهداف الدوري المصري

نادي مصر 0-3 الأهلي

نجح فريق الاهلي فى الفوز على نظيره فريق مصر بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء  بإستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز التى حسمها الأهلي رسمياً مؤخراً لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه، سجل ثلاثية الاهلي عمرو السولية وكهربا وأجاي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة