أكرم القصاص - علا الشافعي

لينكولن ضد ليفربول.. مساعد كلوب: نستعد لجميع المباريات باعتبارها نهائى

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 03:52 م
لينكولن ضد ليفربول.. مساعد كلوب: نستعد لجميع المباريات باعتبارها نهائى ليندرز مع كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب ليندرز، المدرب المساعد للألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز يستعد لمواجهة لينكولن سيتى المنافس فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى بنفس الطريقة التى استعد بها لمواجهة تشيلسي، حيث يلتقى ليفربول مع لينكولن فى التاسعة إلا الربع مساء غد، الخميس، على ملعب "سينسيل بنك"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال ليندرز فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "أحد أهم ما يميزنا خلال آخر عامين هو أننا نتعامل مع كل مباراة على أنها المباراة النهائية، هذه العقلية المسيطرة على مجموعتنا، الطريقة التى نستعد بها لمواجهة لنكولن هى نفس الطريقة التى استعددنا بها لمواجهة تشيلسي".

وأضاف ليندرز، "نعلم أنهم قدموا مسيرة رائعة حتى الآن، يمتازون بامتلاك لاعبين أصحاب سرعة على الأجناب، ويجيدون شن الهجمات المرتدة السريعة. هم يلعبون كرة قدم جيدة، ويمتازون بالمرونة، علينا أن نكون مستعدين لمواجه فرق ناجح في السنوات الأخيرة ومعه مدرب متمرس".

وتابع ليندرز، "نريد إظهار تعطشنا ورغبتنا فى الفوز والظهور بشكل يمثل نادينا، لقد اجتزنا مرحلة المواهب ومنح الفرص، اللاعبون الذين سيشاركون غداً هم جزء من فريقنا. نريد اللعب بأسلوب هجومي، وهذا ما سنفعله".

وواصل مساعد كلوب "أن ليفربول لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي لمواجهة لينكولن، موضحاً: "لا أريد وضع التشكيل الآن، لا يزال لدينا جلسة تدريب واحدة قبل المباراة. نحاول القيام بما هو جيد لكل لاعب. في هذه اللحظة من الصعب تحديد ما سنفعله بالضبط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة