ترامب معلنا تضامنه مع الشعب الكوبى: نصلى من أجل استعادة مصيرهم

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 09:49 م
ترامب معلنا تضامنه مع الشعب الكوبى: نصلى من أجل استعادة مصيرهم ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن شكره الشديد لجمعية المحاربين القدامى لتقديم الدعم والرسمي والتأييد له في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تشرفت بالحصول على دعم جمعية المحاربين القدامى في عام 2016، ويشرفني مرة أخرى أن أتلقى دعمهم الرسمي وتأييدهم في عام 2020. شكرًا جزيلاً لك ، لن أخذلك أبدًا!".

 

وفي تغريدة أخرى تحدث عن الشعب الكوبي قائلا: "قبل 60 عامًا، شكل هؤلاء الوطنيون الكوبيون اللواء 25-06 في محاولة جريئة لتحرير وطنهم من نظام كاسترو الشيوعي. اليوم نعلن التزام أمريكا الراسخ بكوبا مجانية!"، مضيفا: "اليوم نؤكد مجددًا تضامننا الصارم مع الشعب الكوبي ، وقناعتنا الأبدية بأن الحرية سوف تسود على قوى المجتمع الشريرة".

 

وتابع: "نشكر الله على البركات التي نشاركها كمواطنين في أعظم بلد على وجه الأرض - ونأمل ونصلي ونعمل من أجل اليوم الذي يتمكن فيه شعب كوبا أخيرًا من استعادة مصيرهم المجيد!".

 

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقوبات جديدة تتعلق بكوبا اليوم الأربعاء، تحظر على الأمريكيين الإقامة في عقارات مملوكة للحكومة الكوبية إضافة إلى استيراد السيجار الكوبي والخمور.

وقال ترامب في فعالية بالبيت الأبيض: "اليوم، وفي إطار كفاحنا المتواصل ضد القمع الشيوعي، أُعلن أن وزارة الخزانة ستمنع المسافرين الأمريكيين من الإقامة في عقارات مملوكة للحكومة الكوبية". وأضاف ترامب "كما أننا نزيد من القيود المفروضة على استيراد الكحول والتبغ الكوبي".

ومنذ توليه السلطة في يناير 2017 تحرك الرئيس الجهوري لتشديد القيود على كوبا التي كان قد خففها سلفه الديمقراطي الرئيس السابق باراك أوباما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة