أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز يضغط على زيدان من أجل الدفع بالصربي يوفيتش في مباريات ريال مدريد

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 06:28 م
بيريز يضغط على زيدان من أجل الدفع بالصربي يوفيتش في مباريات ريال مدريد زيدان ويوفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز طلب من المدرب زين الدين زيدان، ضرورة الدفع بالصربي لوكا يوفيتش مهاجم الفريق في المباريات، لاسيما وأن المدرب الفرنسي نفسه هو من طلب التعاقد معه الموسم الماضي مقابل 60 مليون يورو من فريق اينتراخت فرانكفورت.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني من مصادر قريبة من إدارة النادي أن رئيس  ريال مدريد طلب من زيدان الاعتماد على لوكا يوفيتش في كثير من المباريات ومنحه المزيد من الفرص خلال الفترة المقبلة للإستفادة منه.

المهاجم الصربي لا يشعر بأهميته في مشروع مدريد، وهذا هو السبب الرئيسي لعدم اللعب بحماس كما كان يفعل في ألمانيا، ويحتاج يوفيتش أن يشارك كلاعب أساسي، ولهذا السبب في مدريد يرون أن هذا الطلب هو الحل الوحيد، البديل الآخر هو الخروج كإعارة، على الرغم من أنه ليس الخيار المفضل لدى إدارة النادي الملكي.

مع مدريد سجل هدفين الموسم الماضي ضد أوساسونا وليجانيس، ولو كان لديه المزيد من الدقائق، لكان قد أظهر مستوى مقارب من الذى قدمه في فرانكفورت.

ويثق فلورنتينو بيريز في أن زيدان سيفي بوعده ويبدأ الدفع بالصربي في الملعب، حيث يحتاج يوفيتش إلى أن يكون لاعبًا أساسيًا من وقت لآخر ليشعر وكأنه ضمن مشروع الفريق الملكي.

 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة