خالد صلاح

ليستر سيتى يستضيف آرسنال فى لقاء ساخن بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 07:00 ص
ليستر سيتى يستضيف آرسنال فى لقاء ساخن بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، مواجهة نارية عندما يحل ضيفا على نظيره ليستر سيتى، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب " كينج باور" معقل الثعالب"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويدخل الجانرز والثعالب مواجهة الليلة بعدما حققا انطلاقة رائعة في الموسم الكروى الجديد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث حصد كلا منهما الست نقاط كاملة في أول جولتين.

وحقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، مساء السبت الماضى على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، سبقها بفوز كبير على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة بنتيجة 3-0.

في المقابل، يتصدر ليستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه بيرنلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن مواجهات الجولة الثانية، وقبلها اكتسح نظيره وست بروميتش ألبيون المحترف في صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى بثلاثية دون مقابل.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من قمة الجانرز والثعالب، في دور الستة عشر الفريق الفائز من مواجهة ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ولينكولن سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

جدير بالذكر أن، فريق مانشستر سيتي، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من المسابقة، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق أستون فيلا، بنتيجة 2 - 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة