خالد صلاح

عادل طعيمة : مش عارف ليه فايلر مُعجب بالكرات الطويلة زي لاسارتي؟

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 12:41 ص
عادل طعيمة : مش عارف ليه فايلر مُعجب بالكرات الطويلة زي لاسارتي؟ عادل طعيمة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى عادل طعيمة نجم النادى الأهلى السابق، أن الفريق الأحمر يحتاج بشكل كبير إلى الخبرات أكثر من أى عناصر أخرى فى مباراته المرتقبة مع الوداد المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وقال طعيمة فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلى: فايلر يحتاج من 18 إلى 20 لاعب من أصحاب الخبرات أو الشباب الناضج فى قائمة الأهلى لمواجهة الوداد، وأفضل أن يمنح محمود وحيد الفرصة فى المباريات المقبلة ليكون البديل جاهز فى حالة حدوث أى إصابة أو إيقاف.

أضاف: فايلر حصد بطولة السوبر بعد قدومه للأهلى بيومين فقط وكانت من أغلى البطولات، وقدم أداء قوى فى أفريقيا قبل أن يعلم حتى أسماء اللاعبين، لكن بعد كورونا الأداء اختلف، خاصة فى مباراة الزمالك فالتشكيل لم يكن مناسب.

واصل: الأهلى كان يمكن أن يكسب الزمالك بـ 3 أو 4 أهداف، الأهلى رغم تفوقه طوال المباراة خسر اللقاء وهو ما حدث فى كأس السوبر الأخير أيضاً وفاز الزمالك بركلات الجزاء.

اختتم: فايلر بدأ يستعيد قواه فى الفترة الأخيرة بلا شك، وكرة القدم تلعب للمتعة لا أعلم لماذا يعتمد على الكرات الطويلة مثلما كان يفعل لاسارتي المدير الفني السابق للفريق.

وأعلن السويسري‏ رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ‏نادي مصر، التي تقام مساء اليوم على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الأسبوع الـ29 في ‏بطولة الدوري الممتاز. ، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود ‏وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمود كهربا ووليد ‏سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي وأحمد الشيخ وعربي بدر ‏ومحمد فخري ، واستبعد فايلر الثلاثى  حمدى فتحى وافشه وجيرالدو من قائمة الأهلي لمباراة "نادي مصر" ، بدافع اتباع سياسة التدوير فى إراحة اللاعبين الاساسيين قبل المواجهات الأفريقية.

من ناحية أخرى ، حدد مسئولو الأهلي 3 ملايين دولار لبيع النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما ارتفعت أسهم اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل رغبة النادي ضم أكثر من لاعب أجنبي وهو ما يُحتّم على الإدارة الحمراء بيع بعض لاعبيها الأجانب لذا تبدو حظوظ رحيل أجاي ومعه الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو كبيرة للغاية لكن مسئولو القلعة الحمراء يتطلعون لتحقيق مكاسب مالية من وراء بيع أجاي وأزارو تحديدًا خاصة أن النادي اشتراهم منذ عدة مواسم بمقابل مالي كبير ومن هنا حددت إدارة النادي مبلغ لا يقل عن 3 ملايين دولار أي ما يقرب من 48 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب النيجيري الصيف الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة