خالد صلاح

الفيضانات تجتاح مومباي وتعطل حركة المواصلات بالهند.. فيديو وصور

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 10:08 م
الفيضانات تجتاح مومباي وتعطل حركة المواصلات بالهند.. فيديو وصور الفيضانات تجتاح مومباي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت الأمطار الغزيرة إلى فيضانات واسعة النطاق في مومباي، المركز المالي للهند، مما أدى إلى تعطيل خدمات القطارات وتسبب في انهيار مبنى في ضواحي المدينة، وأصاب الشوارع بالشلل المروري، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء "رويترز".

وبثت رويترز، لقطات فيديو ترصد الفيضانات الواسعة التي اجتاحت مومباي بالهند، حيث غمرت مياه الأمطار شوارع ولاية مومباى فى الهند وأغلقت أماكن العمل أبوابها وتوقفت خدمات القطارات المحلية في العاصمة المالية للهند مومباي.

وطالبت السلطات المدنية جميع المواطنين بالبقاء في المنازل، وحذرت من حدوث أمواج مد عالية ومزيد من الفيضانات، وحسبما نشرت وكالة أنباء رويترز صورا لتعطل الحركة فى شوارع مومباى وغرق السيارات.

وقالت هيئة مدينة برهان مومباي: "في ظل هطول أمطار غزيرة منذ الليلة الماضية، وتوقعات هيئة الأرصاد بهطول أمطار غزيرة، سوف تغلق جميع أماكن العمل والمؤسسات في مومباي، ما عدا خدمات الطوارئ".

يشار إلى أن مومباي، عاصمة ولاية ماهاراشترا، وهي مقر عدة شركات كبرى بالهند والبنك المركزي الهندي، كما أنها مركز قطاع السينما، وتعد مومباي بؤرة تفشي فيروس كورونا بالهند، وتكافح من أجل السيطرة على الأعداد المتزايدة من حالات الإصابة بالفيروس.

الفيضانات تجتاح مومباي
الفيضانات تجتاح مومباي

 

الفيضانات تغرق شوارع مومباي
الفيضانات تغرق شوارع مومباي

 

الفيضانات في مومباي
الفيضانات في مومباي

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة