أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل حكم إيطالي وصديقته طعنًا بالسكين داخل شقتهما

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 01:03 ص
مقتل حكم إيطالي وصديقته طعنًا بالسكين داخل شقتهما دانييلي دي سانتيس ومكان الحادث
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقى دانييلي دي سانتيس أحد حكام دوري الدرجة الثانية والثالثة الإيطالي مصرعه داخل شقته بصحبة صديقته مساء الإثنين، وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، انه تم العثور على الشاب البالغ من العمر 33 عامًا مقتولًا رفقة صديقته إليونورا مانتا البالغة من العمر 30 عامًا، حيث قتل الثنائي طعناً بالسكين حتى الموت في شقته بمدينة ليتشي.

أشارت الصحيفة إلى أنه شوهد رجل يركض من مكان الحادث حاملا سكينا بعد  تنبيه الجيران بالصراخ بعد أن وقع الحادث.

دي سانتيس في الأساس هو حكم لدوري الدرجة الثالثة الإيطالي، وعلى مدار مسيرته أدار 130 مباراة تنافسية، وكان الحكم الراحل قد ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الثانية بصفته حكم رابع في مباراة بيزا وبينيفينتو في عام 2017.

فى سياق آخر، وافقت الحكومة الإيطالية على فتح أبواب المدرجات أمام الجماهير في مباريات الدوري الإيطالي بحد أقصى 1000 متفرج ، حيث يستمر هذا القرار حتى يوم 7 أكتوبر المقبل، وعندها سيتم اتخاذ قرارًا جديدًا.

ذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أنه من المنطقي أن قواعد الإغلاق الحالية تسمح لما يصل إلى 1000 شخص بحضور الأحداث في الهواء الطلق، مثل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.

لا تعتبر كرة القدم مختلفة عن تلك الأحداث، وبالتالي يجب أن تحصل على نفس المعاملة، على الرغم من أن قرار الحكومة في الوقت الحالي لا يسرى سوى على مباريات الدوري الإيطالي.

ولا يزال بإمكان المشجعين ضمان التباعد الاجتماعي من خلال إبقاء مسافة مترًا واحدًا على الأقل، بينما سيُطلب منهم أيضًا ارتداء الكمامات عند القدوم إلى الملعب وفحص درجة حرارتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة