أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة بيروجيا تبرئ سواريز من الاحتيال فى الحصول على الجنسية الإيطالية

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 02:22 م
جامعة بيروجيا تبرئ سواريز من الاحتيال فى الحصول على الجنسية الإيطالية سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأت جامعة بيروجيا الإيطالية، لويس سواريز مهاجم برشلونة من تهمة الاحتيال التى وجهت له بشان اختبار الجنسية الإيطالية، ووجه مكتب المدعى العام فى بيروجيا تهمة الاحتيال لمهاجم برشلونة لويس سواريز بسبب الامتحان الذى أجراه للحصول على الجنسية الإيطالية.

وكشفت التحقيقات عن وجود عملية احتيال من قبل لويس سواريز فى امتحان اللغة الإيطالية، حيث تم تسريب الأسئلة والمواضيع التى ستطرح عليه قبل أن يدخل قاعة الامتحان، بالإضافة إلى ذلك، كانت درجاته جاهزة حتى قبل إجراء الامتحان.

وأكدت جامعة بيروجيا، فى بيان رسمى، أن الاختبار الذى أجراه لويس سواريز كان قانونيًا وكان هناك شفافية، وسيظهر ذلك في نهاية التحقيقات التي تجري حاليًا.

وكشفت تقارير صحفية عن حصول الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم برشلونة على الجنسية الإيطالية بالغش، تمهيداً للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى قبل تعقد الصفقة، وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن الجنسية الإيطالية التى حصل عليها سواريز كانت أشبه بعملية الاحتيال، حيث حصل مهاجم برشلونة على جميع أسئلة الاختبار قبل إجرائه، وكذلك الاتفاق على درجة اجتيازه له.

وأضافت الصحيفة أن المدعى العام فى مدينة بيروجيا الإيطالية قرر فتح تحقيق بشأن الاختبار الذى أجراه سواريز، خاصة بعد حصوله على الأسئلة والاتفاق على النتيجة قبل بداية الاختبار.

بيان جامعة بيروجيا
بيان جامعة بيروجيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة